احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سبب بروتينية


ما هو بروتينية ؟ ما هو سبب بروتينية ؟ اليوم على طول vemos.Espero التي قد تساعد في فهم هذه المعرفة .

عندما الكبيبي و الآفات أنبوبي تحدث كما التهاب الكلية الفترة، تصلب الشرايين الكلوية الكلى وارتفاع ضغط الدم، و يمكن أن تكون بروتينية ، ومجموعة متنوعة من الالتهابات البكتيرية ، مثل التهاب الحويضة والكلية ، والسل الكلوي ، وتعفن الدم ، وما إلى ذلك يمكنك أيضا الأمراض بروتينية غير المعدية ، مثل حصى الكلى ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات ، الداء النشواني الكلوي ، وصدمة ، والضرر الشديد العضلات والحمى و اليرقان، و فرط نشاط الغدة الدرقية ، وفقر الدم الانحلالي وسرطان الدم ، ولكن يمكن أن يكون أيضا بروتينية.

بروتينية هو شائع الفسيولوجية تناول وجبات عالية البروتين، و الإثارة النفسية ، ممارسة نشطة ، والتعرض لفترات طويلة للبرد ، والحمل ، وما إلى ذلك، قد يبدو طابع مؤقت من بروتينية ، ولكن توصيف البروتينات في البول هو عادة لا تتجاوز + .

عموما ، بروتينية المستمرة في كثير من الأحيان تمثل renal.La كمية المرض من البروتين في البول يعكس شدة الفعالية السريرية في consecuencia.Sin لم ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن ، لأغراض الكبيبي آفات بسبب تسربت قوع خسائر كبيرة في وحدات الكلى النفايات ، والحد من البروتين ، مع ذلك ، والضوابط خفض بروتين البول أو تختفي ، وهذا لا يعني الحد من المرض الكلوي .

أمراض الكلى الناجمة عن أسباب أخرى غير بروتينية معظم حميدة ، عندما شفي من المرض ، وسوف تختفي بروتينية .

[ بروتينية الساخنة ] نزلات البرد وغيرها من الأمراض الناجمة عن حمى فوق 38 درجة مئوية يحدث عندما بروتينية.

[ بروتينية الانتصابي ] ثني الشباب من العمود الفقري إلى الكلى الأوعية الدموية القمع ديك بروتينية. إذا لم يعالج ، قبل وبعد ثلاثة عاما ، سوف تختفي تلقائيا .

[ نزيف من الكلى ] يحدث الفشل وغيرها من ركود وريدي الكلوي عندما البروتينات في البول ، ولكن النزيف تختفي يختفي البروتين .

سبب بروتينية من أمراض الكلى

اختبارات البول سيكون لكل بروتين ، فمن الواضح أن الناس يعانون من مرض الكلى .

[ التهاب الكلية ] التهاب الكلية الحاد أو التهاب الكلية المزمن ، بروتين البول في حياتهم اليومية ل عشرات غراما من كمية صغيرة من كليهما.

[ المجموعة المتلازمة الكلوية ] في حجم البول الأولى تظهر غراما من البروتين أكثر ثلاثة في أعراض orina.Cuando شديدة، يتم خفض نضح من تركيز بروتين البول في بروتين sangre.Además ، وهناك أيضا نتيجة لأمراض الكلى السكري ، الداء النشواني ( AJnyloidosis ) ، وأمراض الكولاجين التي تسببها الظروف.

[ Nefroesclerosis ] في حالة التصلب الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم ، يقلل من كمية البروتين في البول ، وذلك أساسا في ملغ 300 أو أقل .

وعلاوة على ذلك ، المايلوما المتعددة ، الذئبة الحمامية الجهازية ، التهاب المفاصل الروماتويدي ، والنقرس والاستسقاء وغيرها من التسمم بالزئبق والمرض و التسمم بالرصاص ، وهناك بروتين في البول .

إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى التعليق أدناه ، صندوق البريد الإلكتروني أو الدردشة vivo.Nuestro enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق