احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المظاهر السريرية لل بيلة دموية


1.The في تغير لون البول

المظاهر الرئيسية لل بيلة دموية و تغيير لون البول ، ولكن اللون هو بيلة دموية مجهرية العادية، ويستند بيلة دموية الإجمالي على عدد من معارض مختلفة يظهر colores.Orina نزيف أحمر شاحب مثل الماء لغسل اللحوم ، التي وتشير الدم الذي يتجاوز أكثر من 1 مل لكل لتر من orina.Cuando نزيف كبير يمكن أن تظهر كيف تظهر sangre.cuando الكلى النزيف والبول و الدم بلون مزيج بالتساوي البول الأحمر الداكن ، المثانة أو البروستاتا مشرق بيلة دموية أحمر ، وأحيانا مع جلطات الدم .

شذوذ 2.Urinarias تجزئة

ولوحظ البول في جميع أنحاء قطعة اللون ، مثل تركت ثلاثة أكواب اختبار البول مع ثلاثة قطاعات عاء نظيف بداية ووسط و نهاية لوحظ في البول ، مثل بيلة دموية مما يدل على أن الآفات في الجزء ويطلب uretra.terminal الأولي موقف شريحة بيلة دموية نزيف في عنق المثانة ، وأظهرت البروستاتا و الحويصلات المنوية posterior.Tres مثلث أو البول مجرى البول شرائح الأحمر ، مما يدل على أن البول من الكلى أو الحالب .

3.Renal أو بعد كلوي بيلة دموية

بيلة دموية مجهرية اللون الطبيعي ، ولكن الفحص المجهري لل بول ويمكن تحديدها، و يمكن تحديد بيلة دموية ما بعد الكلى و RBC أحجام renal.Microscópicos أشكال متنوعة من البيلة الدموية الكبيبي هو التهاب كبيبات الكلى شيوعا .

نوع 4.The من أعراض بيلة دموية

بينما المرضى الذين يعانون من أعراض المحلية أو بيلة دموية sistémicos.Los urinario.Por سبيل المثال أعراض الجهاز مع الكلى ألم أو تشنجات منطقة تشير إلى أن الإصابات riñones.Lesiones المسالك البولية والمثانة وغالبا ما تكون الإلحاح البولي و عسر البول .

5.Hematuria أعراض

بعض المرضى الذين يعانون من بيلة دموية أو أعراض المسالك البولية وعدم وجود أعراض جهازية ، وهو أمر شائع في بعض الأمراض في وقت مبكر ، كما السل الكلوي ، الكلى أو سرطان المثانة في مرحلة مبكرة .

6.The و الاعراض المرافقة

① و بيلة دموية المرتبطة مغص كلوي هو سمة من الحجارة الحالب أو الكلى . ② و بيلة دموية مع توقف تدفق البول هو شائع في المثانة و مجرى البول الحجارة . ③ بيلة دموية مع البول التبول غرامة وصعبة شائعة في التهاب البروستات ، وسرطان البروستاتا. ④ إن بيلة دموية مع الإلحاح البولي و عسر البول هو شائع في التهاب المثانة و الإحليل ، يرافقه آلام الظهر، و حمى ، قشعريرة في كثير من الأحيان التهاب الحويضة والكلية . ⑤ و بيلة دموية يرافقه وذمة وارتفاع ضغط الدم ، بروتينية هو شائع في التهاب كبيبات الكلى . ⑥ و بيلة دموية المرتبطة أورام الكلى، و تكون من جانب واحد مشترك في الأورام ، موه الكلية و الكيسات الكلوية ، وزيادة المشتركة الثنائية في أمراض الكلى المتعدد الكيسات الخلقية ، و التنقل الكلى المتضررة هو شائع في إطراق الكلوي أو الكلى تجول . ⑦ و بيلة دموية المرتبطة الجلد والأغشية المخاطية و أجزاء أخرى من النزيف هو شائع في أمراض الدم و بعض الأمراض المعدية . ⑧ و بيلة دموية هو شائع في داء الخيطيات بيلة كيلوسية الانصهار، التهاب الحويضة والكلية المزمن .

هو أعلى من المظاهر السريرية لل بيلة دموية ، إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن الأمراض المختلفة من الكلى ، وتشمل rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي واللياقة البدنية الميزات كافة المعلومات إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق