احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الطب الجزئي الصيني Osmotherapy


الطب الصيني التقليدي لمجموعة متنوعة واسعة من المكونات النشطة و النشاط البيولوجي و سمية طويلة الأجل وغيرها من الخصائص ، وطرح ميزة فريدة من نوعها في مجال internacional.El السلف العالم ، والطب الصيني لتطوير و "تايمز " هو الاتجاه، و الابتكار هو manera.Funcionarios فقط من منظمة الصحة العالمية قد أكد أنه في القرن 21 من أجل حل المشاكل الصعبة من الأمراض التي تصيب الإنسان ، مع الأمل في الجمع بين الطب الصيني التقليدي مع الطب الحديث .

1.Terapia مقدمة

العلاج اختراق الصغرى، الطب الصيني هو أكبر مستشفى متخصص في الكلى الأمة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى منذ 20 عاما عددا كبيرا من الممارسة السريرية طويلة الأمد ، لخصت كعلاج لأمراض الكلى علاجات مبتكرة ثبت المزمنة ، مايكرو الطب الصيني Osmotherapy شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى براءات الاختراع والمستشفيات الأخرى في أماكن أخرى ليست كذلك.

العلاج الطبي اختراق الصغيرة الصينية في علاج العديد من سنوات الممارسة ، الخطوط العريضة ل علاج المبتكرة ، والتكنولوجيا الأساسية هو وصفة علاج فعال لمرض الكلى متناهية الصغر طحن ، والغرض هو العنصر النشط في الافراج عن المخدرات bien.Y و خلط ثم مع جهاز اختراق و تخلل فعالة اختراق دواء فعال موضعيا عن طريق الكلى وموقع الآفة لتلقي العلاج الفعال ل مرض العلاج renal.sta المبتكرة، والتي يحل المشكلة من الآثار الجانبية للأدوية عن طريق الفم ، ولكن أيضا لتحقيق المكونات الفعالة في الأدوية آثار الإصابة. وعلاوة على ذلك ، فإن هذا العلاج المبتكر ، آلية علاجية فعالة و conveniente.Su ثبت سريريا من خلال توسيع الاوعيه الدمويه المضادة للالتهابات مضاد للتخثر لزوجة الدم ، والمواد القابلة للتحلل لتحقيق منع تطور التليف التليف الكلوي ، إصلاح الخلايا التالفة جوهري الكلوي وإعادة بناء الهيكل المناسب في الكلى . المعروفة باسم : قفل + إصلاح + إعادة البناء.

معنى " مايكرو "

① الصغرى، معنى يشير إلى طريقة معالجة TCM hirviendo.A هو الساحقة و ثم القيام طريقة معالجة جديدة ، أدق مسحوق ، أكثر سهولة استيعابها ، ودعا الصلبة المستندة إلى الجزئي، في جوهره، هو أكثر دقة . بطبيعة الحال، فإن طريقة معالجة محددة لحماية المستشفى هو الهدف من أي شرح مفصل.

② معنى الاختراق هو ، مستشفانا في تشكيل المحكمة من العلاجات الاستخدام الفعال للأدوية الصينية التقليدية في tópico.Pero العلاج على مر السنين، لأن هناك دائما من الصعب موضعي للتغلب على هذه المشكلة أن المخدرات هي فعالة و اختراق الجسم، و كان أقل من مثالية ، بحيث اشخاص يشتبه أن التأثير الحقيقي لهذا terapia.Para هذه الغاية ، والمعهد في تصميم التركيبات الموضعية للمخدرات ، واستخدام طريقة فريدة من تغلغل المخدرات ، ضمان واحد علاج الأدوية الموضعية . لتسليط الضوء على خصوصية هذا الأسلوب هو عرض في العلاج الذي يؤكد على كلمة " اختراق " .

③ العلاجات في الطب الصيني الصغرى، صممت لاختراق استيعاب كامل التكنولوجيا الأجنبية المتقدمة من الطب الغربي ، بحيث نظرية علاج الطب الصيني كان تفسير جيد جدا . ولذلك، أصبح تشخيص أمراض الكلى المنهج العلمي على أساس تحليل تلف الخلايا خلل الخلوية من الكلى الضرر situación.La نظرية الأصلي تصبح الجوهرية وظيفة الخلايا الكلوية إصابة نظرية اليوم هذه قاعدة التشخيص daños.Sobre والعلاج من مرض الكلى، و خلايا الكلى الجوهرية أصبح الضرر وظيفة إصلاح الخلايا renales.Pero الجوهرية بطيئا ومستمرا لإصلاح الخلايا الكلوية المتأصلة ، فمن الضروري لحل مشكلة هو لتنظيف المتأصلة تسبب تلف الخلايا الكلوية تماما مذنب - خلايا الكلى الجوهرية ، المصفوفة خارج الخلية .

إذا كنت مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع اتصالاتنا مع العميل علبة línea.Nuestro enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق