احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري و الفشل الكلوي : أنا على غسيل الكلى و بالدوار


غسيل الكلى هو الإجراء الذي ينصح للأشخاص المتضررين من مرض السكري والفشل الكلوي . مثل معظم العلاجات الطبية ، جنبا إلى جنب مع جميع الفوائد بلا منازع تأتي الآثار الجانبية المحتملة . هنا ، دعونا ننظر في أسباب و إدارة من الحصول على بالدوار بينما يخضعون لغسيل الكلى . تابع القراءة ل معرفة المزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

الأسباب

الحصول على بالدوار على غسيل الكلى يحدث يرجع ذلك أساسا إلى انخفاض في ضغط الدم ، واحدة من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا لهذا العلاج. وهو يحدث عندما تتم إزالة الكثير من السوائل من الدم أثناء هذا الإجراء . هذا يسبب الضغط لإسقاط ، و الغثيان والدوار يمكن أن تؤدي.

إدارة

منذ السكري و مرضى الفشل الكلوي على غسيل الكلى قد تحصل بالدوار ، ينبغي أن يأخذوا كل الاحتياطات . على سبيل المثال ، تأكد من أن أقول الموظفين مرة واحدة تحدث المضايقات بعد العلاج . طلب فحص ضغط الدم إذا لزم الأمر.

بالإضافة إلى الحصول على بالدوار ، وهناك أيضا غيرها من المضاعفات الأكثر المرصودة من الغسيل الكلوي مثل العدوى ، وتشنجات العضلات ، والحكة ، وضيق في التنفس ، وما إلى ذلك مضاعفات ومخاطر قد تختلف من فرد إلى آخر تبعا ل حالتهم الصحية ، العمر ، الخ

على الرغم من أن هناك العديد من المخاطر المحتملة التي ينطوي ، غسيل الكلى هو بالتأكيد مفيدة عندما يتعلق الأمر إلى أداء مصطنع وظيفة الكلى فشلت في مرض السكري والفشل الكلوي . هذا العلاج يساعد بالتأكيد المرضى يعيشون بطريقة صحية بكثير بالمقارنة مع الذين يعيشون دون هذا الإجراء . يمكنك استشارة أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك مع حول قضية معينة بحيث كل ما تبذلونه من الشكوك حول العلاج يتم مسح . إذا كنت لا تزال لديها أي شيء غير واضح ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق