احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد والكرياتينين مستوى 2.9 وكم من الوقت الحفاظ على


"يا صديقي تمت مؤخرا تم تشخيص مع كد والكرياتينين مستوى 2.9 . كم من الوقت الحفاظ ؟ انه ينبغي أن تشعر بالقلق ؟ " هذا هو السؤال المتداولة التي حصلنا عليها من مرضى الكلى . في هذه المقالة ، دعونا ننظر في هذه المسألة في التفاصيل. تريد المشورة المهنية ؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن .

و الحفاظ على إطالة الوقت ل كد والكرياتينين مستوى 2.9 يختلف من شخص لآخر ، كما أن هناك العديد من العوامل التي تأتي للعب مثل التاريخ الطبي والمرض الأولية، والعلاج المعتمدة، الخ لمعرفة الجواب بالضبط في حالة صديقك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر حول المعلومات مرضه . بعد تحليل ذلك، وسوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة .

كيفية التحكم في مستوى كد والكرياتينين 2.9 وبطبيعة الحال؟

للسيطرة على ارتفاع من هذا المستوى ، جرب هذه العلاجات الطبيعية :

تناول نظام غذائي سليم

وتستند التوصيات الغذائية الفردية على نتائج المريض المختبر وضغط الدم والأعراض و المقاييس الأخرى . في عموما ، ينبغي أن يكون نظام غذائي منخفض الصوديوم في والفوسفور ، والبوتاسيوم ، والبروتين . استشارة اختصاصي تغذية لخطة وجبة أكثر ملائمة.

تسعى للحصول على الأعشاب الطبيعية

العديد من الأعشاب المفيدة في خفض مستوى الكرياتينين بما في ذلك القرفة ، الجينسنغ ، المريمية ، وجذر الهندباء ، الخ ومن المهم أنه يستشير الطبيب للحصول على العلاج المناسب للحالة .

اعتماد العلاج الطبي الشامل

لتطبيع كد والكرياتينين مستوى 2.9 ، و تشير احدث علاج التلوث الدم لمساعدته على ازالة المواد الضارة في الدم واستعادة وظيفة الكلى . هذا هو الحل الجذري . للحصول على مقدمة أكثر تفصيلا ، يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق