احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا لو كان لي مستوى الكرياتينين هو 4.2 وليس لدي مرض السكري


" بلدي مستوى الكرياتينين هو 4.2 وليس لدي مرض السكري ، يرجى ما يمكن توقعه مع هذا الشرط . شكرا! " بعد الحصول على هذا التحقيق ، ونحن نقدم الاقتراحات على النحو التالي . آمل أن يساعد الناس في قضية مماثلة . للحصول على المشورة الشخصية للتعامل مع الكرياتينين 4.2 و مرض السكري ، والدردشة مع طبيب على الانترنت الآن !

أن نكون صادقين ، الكرياتينين 4.2 و مرض السكري هو بالفعل حالة خطيرة جدا . نحن خائفون أن وظيفة الكلى الخاصة بك قد تضررت بشكل كبير . كيف يحدث هذا؟

سوف السكري يسبب كمية كبيرة من المواد الغليكوزيلاتي والأشياء السامة الدهون المودعة في الكلى . فإنه سوف يسبب استجابة التهابية في الكلى ، ويضعف تدريجيا وظيفة الكلى . مستوى الكرياتينين تبدأ في الزيادة عندما 50 ٪ أو أكثر من قدرة الكلى يحصل تلف .

إذا تم ترك حالتك مع الكرياتينين 4.2 و مرض السكري غير المعالج أو لم تعالج على نحو فعال ، قد تتطور إلى الفشل الكلوي بشكل مستمر. ثم ، غسيل الكلى أو زرع الكلى لابد من اعتمادها.

الآن ، واقترح عليك أن تأخذ العلاج الفوري في أقرب وقت ممكن لوقف المزيد من الخسائر في وظائف الكلى ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى ، و تعزيز وظيفة الكلى . وعند القيام بذلك ، الكرياتينين عالية يمكن تطبيع بشكل طبيعي و سوف مرضك ليس التقدم في المستقبل .

لأن حالة المرض كل شخص يختلف ، إذا كنت ترغب في معرفة خيار العلاج الأكثر مناسبة الوضع الخاص بك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير الاختبار . طبيب الكلى لدينا وسوف نحللها والرد عليك قريبا .

في الطب الصيني، و العلاج يمكن أن تلوث الدم يساعدنا على تحقيق الآثار العلاجية أعلاه و تساعدك على استرداد جيدا . بل هو علاج طبيعي مع عدم وجود آثار جانبية. ل إدخال أكثر تفصيلا ، يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق