احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يحدث إذا تم ترك دليل المفاتيح العامة والفشل الكلوي غير المعالجة


كلا غسيل الكلى و زرع علاجات فعالة لل فشل الكلوي . إذا تم ترك دليل المفاتيح العامة والفشل الكلوي غير المعالجة ، والمرضى يموتون . هذا يمكن أن يحدث في غضون بضعة أيام أو أسابيع . تريد المشورة الشخصية على متوسط ​​العمر المتوقع الخاصة بك ؟ الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن للحصول على مساعدة مجانية.

متوسط ​​العمر المتوقع

PKD والفشل الكلوي يعني الكليتين لم يعد القيام بعملهم من التغوط الفضلات من الدم . كم من الوقت سيعيش واحد في هذه القضية دون غسيل الكلى تختلف من فرد إلى آخر ، و يعتمد على عوامل كثيرة مثل التاريخ الطبي ، والمضاعفات ، وظيفة الكلى المتبقية، الخ وبالتالي فإن الجواب على هذا السؤال يعتمد كليا على الظروف الفرد.

ما يمكن توقعه

من دون علاج ، فإن الجسم المريض تتراكم السوائل و الفضلات ، مما يؤدي إلى أعراض حادة بما في ذلك الغثيان و ارتعاش العضلات وضيق التنفس و فقدان الوعي وهلم جرا . في نهاية المطاف ، سوف الفشل الكلوي تؤدي إلى الموت.

الاعتبارات

إذا كان لديك PKD والفشل الكلوي و ترغب في رفض العلاج ، وينبغي وعائلتك التحدث أولا إلى مستشار من أجل مساعدتك على فهم ما سوف يعني هذا القرار لكم وأحبائك . أو ، الاتصال بنا للحصول على الاقتراحات المهنية من خبراء الكلى لدينا .

حتى لو كنت على يقين بأن ما تتمتعون به لا يريدون العلاج ل دليل المفاتيح العامة والفشل الكلوي ، قد ترغب في معرفة طريقة بديلة لعلاج المرض الخاص بك دون غسيل الكلى أو زرع الكلى تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . يساعد هذا العلاج في وقف تدهور وظائف الكلى وتعزيز مستوى طبيعي. ل إدخال أكثر تفصيلا ، يرجى مراجعة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق