احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الآثار الجانبية لاستخدام الحرير الذرة على شخص على غسيل الكلى و السكري


ويستخدم حرير الذرة ، والمعروف أيضا باسم زيا ميس ، باعتبارها العلاج بالاعشاب لعلاج الناس على غسيل الكلى و السكري . آمنة عموما بالنسبة لمعظم الناس عندما تؤخذ وفقا لتوجيهات من قبل المعالجين بالأعشاب المؤهلين، و هذه العشبة قد تتسبب في آثار جانبية على النحو التالي .

الآثار الضارة

حرير الذرة ، وربما كان أفضل عشبة واحدة لاستخدامها في تحسين وظائف الكلى، و يمكن أن تقلل من مستويات البوتاسيوم في الدم و يمكن أن يؤدي إلى الطفح الجلدي ، والحكة ، والحساسية.

الاحتياطات

- مرض السكري . هناك بعض القلق من أن كمية كبيرة من هذه العشبة يمكن أن يخفض مستوى السكر في الدم ، والتي قد تتداخل مع مراقبة نسبة السكر في الدم لدى مرضى السكري .

- ارتفاع / انخفاض ضغط الدم . كميات كبيرة منه قد تتداخل مع السيطرة على هذه الشروط.

- منخفضة جدا مستويات البوتاسيوم في الدم . كمية هائلة من هذا العلاج قد يجعل الحالة أسوأ .

- الحمل و الرضاعة الطبيعية . يجب على الأطفال والنساء الحوامل ، والنساء الذين هم الرضاعة الطبيعية لا تأخذ هذه العشبة .

إذا كنت على غسيل الكلى و السكري ، يجب عليك استشارة أخصائي الرعاية الصحية مع التدريب المكثف في طب الأعشاب الذي يمكن ان اقول لكم ما هي أفضل الأدوية العشبية ل حالتك الصحية ، والعلاجات البديلة في محاولة ل جرعات السليم . لمزيد من عشب قائمة مفصلة ل مرضك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

أدوية عشبية مع أي آثار جانبية

في علاج المرضى على غسيل الكلى و مرض السكري ، تم تطوير أدوية عشبية الرواية التي يتم تطبيقها خارجيا مع أي آثار جانبية . كما هو معروف الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . من قبل حماية وظائف الكلى المتبقية و الحد الأقصى تحسينه ، ويمكن تخفيض تواتر غسيل الكلى. في الحالات مواتية، يمكن للمرضى حتى تتخلص من غسيل الكلى بنجاح . هل أنت مهتم ل معرفة الناجح الحالات يتعافى ؟ يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق