احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تقليل الحاجة إلى غسيل الكلى مع الفشل الكلوي وGFR 13


في الوقت الحاضر، للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي وGFR 13، والحد من حاجتهم لغسيل الكلى هو ممكن مع مساعدة من علاج بديل يسمى العلاج تلوث الدم. في الحالات مواتية، يمكن للمرضى حتى تتخلص من غسيل الكلى بنجاح. قراءة المقالة التالية للحصول على مزيد من المعلومات ذات الصلة. 

نظرة عامة 

العلاج تلوث الدم هو نوع من العلاج الطب الصيني. فإنه يمكن علاج الفشل الكلوي وGFR 13 بشكل طبيعي وضمان المرضى حياة طبيعية مع الكلى الخاصة بهم. 

تم تطويرها من قبل خبراء الكلى الشهير في البلاد استنادا إلى البحوث والتجارب في علاج أمراض الكلى 27 سنوات. ونظرا لفعاليتها في التعامل مع مشكلة في الكلى، والعلاج الآن هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية بين مرضى الكلى في جميع أنحاء العالم. 

كيفية الحد من الحاجة لغسيل الكلى مع الفشل الكلوي وGFR 13 بواسطة العلاج تلوث الدم؟ 

بشكل عام، فإن عملية المعالجة الكاملة وتشمل ثلاثة أجزاء: 

- طرق تنقية الدم لإزالة ركود الدم. وتستخدم تقنيات متقدمة بما في ذلك ترشيح الدم، الإرواء الدموى، امتزاز مناعي، وتبادل البلازما، وغيرها إلى القضاء على المواد الضارة من الجسم. 

- علاج الطب الصيني لمزيد من تنظيف الدم. في هذه الخطوة، يتم استخدام العلاج المعروف باسم مي كانغ جي هو في المقام الأول إلى تعزيز ركود الدم وإذابة ركود فضلا عن إلغاء المواد السامة والضارة. توفير الخطوات المذكورة أعلاه بيئة مواتية لإصلاح الكلى التالفة. 

- صيني خيارات العلاج الطب الطبيعي لإصلاح تلف الكلى وتحسين GFR / وظائف الكلى. وينبغي بذل خطة العلاج بناء على تشخيص دقيق لحالة كل مريض محددة. 

إذا كنت تعيش مع الفشل الكلوي وGFR 13 وأود أن أعرف المزيد عن العلاج تلوث الدم، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن! 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق