احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكن لشخص يعيش على غسيل الكلى يعانون من الفشل الكلوي 85٪


أتساءل كم من الوقت يمكن للشخص يعيشون على غسيل الكلى يعانون من الفشل الكلوي 85٪؟ تحقق المقالة التالية والتي تغطي بعض المعلومات المتعلقة به. إذا كنت تفضل التحدث مباشرة، والدردشة مع طبيب على الانترنت الآن. 

في الواقع، فإنه من الصعب إعطاء إجابة بشأن الى متى يمكن للشخص يعيشون على غسيل الكلى يعانون من الفشل الكلوي 85٪. ذلك يعتمد على عوامل كثيرة مثل عمر المريض، والتاريخ الطبي، والحالة الصحية العامة. إذا كنت ترغب في معرفة الجواب الدقيق في الحالة الخاصة بك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. بعد تحليل ذلك، وسوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك قريبا. 

وبصفة عامة، فإن متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص على غسيل الكلى ما بين 3-5 سنوات. حتى مع هذا العلاج، فإن المرض لا يزال يتدهور بشكل مستمر حتى قاتلة الفشل الكلوي التام. 

مع تطور التكنولوجيا الطبية الحديثة، وقد تم تطوير العلاج البديل لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع إلى حد كبير من الناس على غسيل الكلى يعانون من الفشل الكلوي 85٪. كما هو معروف العلاج تلوث الدم. 

مختلفة من علاج الأعراض مثل غسيل الكلى أو زرع الكلى، العلاج تلوث الدم هو العلاج الشمولي الذي لا يمكن أن تخفف من أعراض مختلفة فقط من الفشل الكلوي ولكن أيضا منع المزيد من تدهور وظيفة الكلى والحد الأقصى تعزيز مستوى. 

أثناء عملية المعالجة، يتم اعتماد خيارات العلاج الأكثر تقدما لأمراض الكلى بما في ذلك تقنيات تنقية الدم، الادوية العشبية الصينية، والوخز بالإبر، حمام العلاج، حقنة شرجية، الكى، الخ انتقائي وفقا لحالة المرض شخصية. 

إذا تم تشخيص أنت أو أحد الحبيب مع الفشل الكلوي 85٪ على غسيل الكلى، فمن المستحسن العلاج تلوث الدم لمساعدتك على العيش حياة جيدة وطويلة. لمزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة في أدناه. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق