احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سبب الفشل الكلوي


الآن كثير من الناس أمراض الكلى والفشل الكلوي هو مهم جدا منها ، لذلك؟ انها تسبب سبب الفشل الكلوي ؟

سبب الفشل الكلوي هو نظام المناعة الفطرية الجسم غير طبيعي ل سبب ما، مما أدى إلى انخفاض مناعة تخفيض apareceEsta الجهاز المناعي البشري ، والتي أدت إلى العناصر السامة و الضارة في ما يتعلق البشر دخول وسوف تودع humano.Estas الجسم داخل المواد الخطرة في جسم الإنسان ، تحاول أن تفعل كل ما هو ممكن للعثور على عضو أو نسيج اختيارها depositado.Si هذه المواد الهيئات ري الخطرة ؟ منها، في الكلى مكان ما ، مما تسبب في nefropatía.Si مختلف هذه المواد الخطرة أجهزة تحديد ري ؟ منها، في الكليتين وسوف تودع في مكان ما ، مما تسبب اعتلال الكلية المختلفة .

الأسباب المختلفة يمكن أن تؤدي إلى الكليتين المواد المسببة لل أمراض ترسب تبدو مختلفة ، للقضاء على هذه الهيئات سنوات الأجنبية ، فإنه سوف ينتج الوسطاء التهابات مختلفة ، هؤلاء الوسطاء التهابات، و حشد عدد كبير من البروتينات في جسم الإنسان السيتوكينات الالتهابية هذه السيتوكينات الالتهابية المختلفة، و يتم إيداع المواد في الاستجابة الالتهابية يحدث هلم الغرض المسببة للأمراض الاستجابة الالتهابية يحدث هو ​​القضاء على هذه الودائع . هذه عملية التنظيف يختلف الآفات الكلوية proceso.La تحدث في بنية الجسم وفقا لصحة الإنسان العادي و الطبيعي بعد إيداع محو رواسب عامل التهابي على مرض كلوي ، يجب إيقاف الالتهاب السيتوكينات الالتهابية ، تشكيل الآفات المحلية شفاء أيضا تودع lentamente.Sin ولكن عندما بدا غير طبيعي المناعة ، التهابات السيتوكينات اكتساح قدرة الجسم على الوضع غير المنضبط الذي السيتوكينات الالتهابية في حالة الاستجابة أو حالة طويلة الأجل من excitación.Esto يؤدي إلى وقوع إصابات وقد تجمهر عدد كبير من السيتوكينات الالتهابية ، وهذه السيتوكينات الالتهابية ، والانتهاء من مسألة واضحة من دون الرواسب هي دائما تحدث استجابة التهابية غير توقف، ومواصلة توسيع تفاعل التهابي lesión.Esta في التوسع المستمر يعطي؟ أو الكلى .

إذا كنت مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع اتصالاتنا مع العميل علبة línea.Nuestro enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق