احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي


ري ؟ نغ هو ذاكرة كبيرة ، ويرد الكلى واحدة أكثر من مليون أقل في glomérulo.Pero الكبيبي العمل في الوقت نفسه ، بعض في العمل، و بعض من الآخرين هي descansado.Después الكلى يمكن أن تؤدي إلى وقوع إصابات تحدث الفشل الكلوي المزمن ، والحصول على كعكة الفشل الكلوي المزمن ؟ الخبراء هي ؟ الارون أن هناك طريقتين رئيسيتين ، التفاصيل التالية .

1.Tratamiento الغربية الطب الفشل الكلوي المزمن

ل آليات الفشل الكلوي المزمن ، الطب الغربي يعتقد انه بسبب وجود عدد كبير من الوحدات الكلوية أن الفشل الكلوي قد دمرت ، النيفرون المتبقية العمل المفرط ، حتى لا معدل الأضرار التي لحقت ، والوقت في الكلى ، التصلب و التليف للتعجيل ، وخلق دائرة vicioso.En الحاضر العلاج الطب الغربي من الفشل الكلوي المزمن ، و غسيل الكلى وزراعة ري ؟ نانوغرام أي خيارات العلاج الأخرى أفضل .

وفقا ل التسبب في الفشل الكلوي المزمن ، ويصر على قضية العلاج: العلاج المكثف من ارتفاع ضغط الدم ، اعتلال الكلية السكري ، التهاب كبيبات الكلى ، و تجنب السعوط الاعتدال ، ورقابة صارمة من الملح ، وتجنب تناول المخلفات الحيوانية ، mariscos.Bloquear أو تمنع تطوير وحدات الكلى التدريجي يعطي؟ ع طرق مختلفة ل حماية صحة النيفرون .

TCM 2.Tratamiento الفشل الكلوي المزمن

الطب الصيني التقليدي في بلدنا بعمق، عشب الصينية استخدام في الهواء الطلق داخلي يعالج الأمراض خارج ؟ العلاج مجال أمراض الكلى في البلاد هو الأول! الصينية تشخيص الدواء والعلاج لعلاج الأنسب للعلاج العام الفشل الكلوي هو crónica.Insuficiencia نهاية مرحلة المرض الكلوي الكلوي المزمن والطحال و الكلى هي نقص الأكثر شيوعا ، قد يكون نقص الطحال والتعب، و فقدان الطحال الحركة الصحية ، وانعدام مصدر تشي والدم ، قد ضعف الكلى يكون ألم الظهر ، وهذا الألم أسفل الظهر مع آلام في المقام الأول و بعد الزيادات التعب بعد أن يستريح تحسين استخدام tras.El من الطب الصيني علاج العلاج الكلوي يمكن أن تحسن بشكل كبير من الأعراض والعلاج من نقص الطحال .

وتشمل فوق علاج الفشل الكلوي ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي و نادي رياضي لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق