احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى 16٪ وتجنب غسيل الكلى


الناس مع وظيفة الكلى بنسبة 16٪ يعانون من تلف شديد للغاية من الكليتين. مع انخفاض مستمر في وظيفة الكلى، والمرضى يجب أن تبدأ غسيل الكلى في وقت قريب. هل هناك أي علاج بديل لإدارة المرض بشكل طبيعي؟ 

الجواب هو "نعم". تم إجراء انطلاقة جديدة للمساعدة في تحسين وظائف الكلى 16٪ وتجنب غسيل الكلى. ومن المعروف أن العلاج كما العلاج تلوث الدم. يمكنك أن تقرأ على لمعرفة مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة مهنية وحرة. 

كما أنجع علاج لمرض الكلى، عملية العلاج من العلاج تلوث الدم ينطوي على استخدام العلاجات المتقدمة. هنا مقدمة عامة من عدة خيارات رئيسية. 

▪ تنقية الدم 

مع الفشل الكلوي الحاد، والمرضى الذين لديهم الكثير من النفايات السامة تتراكم داخل الجسم. وينبغي اعتماد تقنيات تنقية الدم حتى شاملة للمساعدة على إزالة ركود الدم. الخيارات المتاحة هي ترشيح الدم، الإرواء الدموى، تبادل البلازما، امتزاز مناعي، CRRT، الخ 

▪ Osmotherapy الطب الصغيرة الصينية 

هذا هو نوع من رواية العلاج بالاعشاب الصينية التي يتم تطبيقها خارجيا مع عدم وجود آثار جانبية. وظائف من هذا العلاج قد تشمل المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، تتحلل والقضاء على المواد الضارة، وإصلاح الكلى التالفة وتعزيز وظيفة الكلى. لمزيد من التقديم، يرجى التحقق من هنا. 

▪ الخلايا الجذعية 

عندما يتطور تلف الكلى إلى مرحلة خطيرة، والخلايا الجذعية يمكن استخدامها لحماية وظائف الكلى المتبقية واستعادة هيكل الكلى. سواء الوضع الخاص بك هو الصحيح للحصول على هذا العلاج؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر حول المعلومات مرضك لمزيد من التقييم. 

ما سبق هي مجرد مقدمة حول كيفية علاج التلوث الدم يمكن أن تساعد الناس مع وظيفة الكلى بنسبة 16٪ تجنب غسيل الكلى. إذا كان لديك أي شيء غير واضح لا يزال، لا تتردد في إعلامنا. شكرا على وقتك!  

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق