احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا لو الكرياتينين بلدي هو 4.2 وليس لدي مرض السكري


وقال "لدي مرض السكري مع الكرياتينين 4.2 ، فهل هذا يسبب لي للذهاب في غسيل الكلى؟ كيف يمكنني خفض أسفل هذا المستوى المرتفع بشكل طبيعي؟ وسوف نقدر الرد . شكرا! " هذه رسالة وصلنا من مريض إعتلال الكلى السكري . في هذا النص التالي ، وسوف نناقش هذه المسألة في التفاصيل. ترغب في الحصول على المشورة المهنية من خبراء الكلى ؟ الدردشة مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت الآن .

مرحبا ، سيدي الرئيس، كنت قد تركت رسالة لنا بشأن مرض السكري والكرياتينين 4.2 . نحن سعداء لتبادل المعلومات مفيدة بالنسبة لك .

عادة ، عندما يرتفع مستوى الكرياتينين إلى أكثر من 5 لمرضى السكر ، وينبغي اعتماد غسيل الكلى. ولكن مع العلاج الفعال ، يمكن أن تكون حالتك حسن إدارتها بشكل طبيعي وذلك لتجنب الفشل الكلوي.

تعلمون الكرياتينين هو نوع من النفايات الجزيئية الدقيقة التي يتم مسح عادة خارج الجسم عن طريق البول . ومع ذلك، عندما تلف الكليتين ، فإنها تفشل لإزالة النفايات والسموم بشكل كاف ، مما يؤدي إلى تراكم الفضلات داخل الجسم.

وبالتالي ، من أجل السيطرة على المرض، و كنت اقترح لإيجاد العلاج الطبيعي لإصلاح الكلى التالفة ، وفي الوقت نفسه السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد . كما مستوى السكر مرتفعة يمكن أن يسبب مزيدا من الضرر للكلى .

مع تاريخ من 2،000 إلى 3،000 سنة ، وقد تبين الطب الصيني فعال جدا في علاج مختلف أمراض الكلى . رواية الصينية علاج الطب يسمى الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن يكون مفيدا لعكس المرض وتساعدك على تجنب غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا العلاج الطبيعي ، يرجى مراجعة : الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

يرجى تذكر أن مرض السكري الخاص بك و الكرياتينين 4.2 ينبغي أن يعامل في أقرب وقت ممكن . خلاف ذلك ، فإنه قد يؤدي إلى الوفاة الفشل الكلوي التام . إذا كان لديك أي شيء غير واضح لا يزال ؟ ترك رسالة في أدناه . الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق