احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو فرصة لعلاج التهاب الكلية والكرياتينين 4.1


هل أنت قلقة مع علاج ل التهاب الكلية والكرياتينين 4.1 ؟ هذا المرض هو في الواقع حالة خطيرة . ومع ذلك ، مع الكشف المبكر والعلاج الفوري ، هل يمكن أن نتوقع عكس تطور هذا الاضطراب والعيش حياة طبيعية .

لأن حالة المرض كل شخص يختلف عن غيره، يجب عليك التحدث مع طبيبك للحصول على اقتراحات محددة . أو ، والدردشة مع شركائنا في الخدمة على الانترنت الآن للحصول على الدعم المهني مجانا . كنت في وقت سابق الحصول على العلاج الفعال ، والتوقعات أفضل هل يمكن أن نتوقع .

حاليا ، حالتك مع التهاب الكلية والكرياتينين 4.1 هو في المرحلة 3 كد و كنت تعاني من انخفاض معتدل في وظيفة الكلى . هناك حاجة إلى العلاج في الوقت المناسب لوقف مزيد من التدهور في تلف الكلى و تطبيع ارتفاع مستوى الكرياتينين .

للحصول على أكبر فرصة للشفاء من التهاب الكلية والكرياتينين 4.1 ، ودعا علاج الطب الصيني ينصح العلاج تلوث الدم .

كخيار العلاج الطبيعي ، العلاج تلوث الدم غير آمنة للاستخدام بالنسبة لمعظم مرضى الكلى مع عدم وجود آثار جانبية.

العلاج كله ينطوي على ثلاثة أجزاء: تقنيات تنقية الدم لإزالة ركود الدم ، وتطبيق الطب الصيني إلى أبعد من ذلك، تنظيف الدم و العلاجات المتقدمة لإصلاح تلف الكلى ، وكذلك استعادة وظيفة الكلى . إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا العلاج ؟ يرجى الاتصال بنا .

وبصرف النظر عن الحصول على العلاج الطبي الشامل ، وترتيب نظام غذائي صحي مفيد أيضا في إدارة التهاب الكلية والكرياتينين 4.1 أيضا. عادة ، يجب أن يكون نظام غذائي منخفض في البروتين والصوديوم والبوتاسيوم و السوائل ، والفوسفور. منذ التغذية كل مريض يحتاج هو مختلف، يمكنك التحدث مع اختصاصي تغذية للحصول على خطة وجبة أكثر ملائمة. لا يزال لديك أي شيء غير واضح حول أمراض الكلى ؟ يرجى ترك رسالة في أدناه. سعداء ل تبادل المعلومات المفيدة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق