احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

HSP والفشل الكلوي مع GFR 21 متى يجب أن تبدأ غسيل الكلى


تشخيص HSP والفشل الكلوي مع GFR 21 مايو يكون الوقت مربكة بالنسبة لك و / أو أفراد عائلتك . أما بالنسبة للسؤال ، " عندما يجب أن تبدأ غسيل الكلى؟ " وفيما يلي بعض الاقتراحات للرجوع اليها . يمكنك أيضا الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن للحصول على المشورة المجانية.

عموما ، يحتاج المرضى غسيل الكلى عندما كلاهم لم تعد إزالة النفايات والسوائل بما فيه الكفاية من الدم للحفاظ على صحتهم . يحدث هذا عادة عندما يكون لديهم فقط GFR 10-15 اليسار .

في حالة HSP والفشل الكلوي مع GFR 21 ، المرضى الذين هم في المرحلة 4 كد . الوقت اللازم لهم لبدء غسيل الكلى يعتمد على حالة مرض فردية . إذا كنت ترغب في الحصول على الجواب بالضبط في الحالة الخاصة بك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. بعد تحليلها من قبل فريق العمل لدينا خبراء الكلى ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت مع الجواب.

بفضل تقدم التكنولوجيا الطبية الحديثة ، وقد تم تطوير علاج فعال لمساعدة الناس مع مرضى الكلى لتجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى . العلاج هو العلاج تلوث الدم .

العلاج تلوث الدم هو طفرة جديدة في علاج أمراض الكلى . من خلال معالجة الدم و جعلها واضحة، مرض الكلى يمكن علاجها جذريا. العلاج يساعد المرضى لمنع تراجع GFR 21 في المستقبل ، HSP السيطرة بشكل جيد ، وحماية وظائف الكلى المتبقية ، إصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة ، وتعزيز الحد الأقصى وظيفة الكلى .

سواء حالتك مع HSP والفشل الكلوي مع GFR 21 هو مناسبة للحصول على العلاج تلوث الدم أو لا؟ يرجى الاتصال بنا للحصول على تقييم شامل من خبراء الكلى لدينا . شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق