احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم و GFR 20 متى يمكنك الذهاب دون غسيل الكلى


ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأسباب مبدأ أمراض الكلى والفشل الكلوي . عندما يتم تشخيص كنت مع ارتفاع ضغط الدم و GFR 20 ، وكيف طويلة يمكنك الذهاب دون غسيل الكلى؟ في المقطع أدناه، دعونا ننظر في هذه المسألة في التفاصيل.

كما نعلم، ويقترح غسيل الكلى عادة عندما تنخفض احد GFR إلى 15 أو أقل . الناس مع ارتفاع ضغط الدم و GFR 20 في المرحلة 4 كد . الوقت المتبقي للمرضى في هذه الحالة أن يذهب دون غسيل الكلى يعتمد على حالتهم المرض شاملة.

إذا كنت تريد أن تعرف الجواب بالضبط في الحالة الخاصة بك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليلها من قبل فريق العمل لدينا خبراء الكلى ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت !

عندما كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم و GFR 20 ، من فضلك لا تكون بالأسى، كما لا يزال هناك فرصة كبيرة بالنسبة لك ل تجنب غسيل الكلى و يعيش حياة طبيعية تماما بشرط أن تتمكن من الحصول على العلاج المنهجي في أقرب وقت ممكن .

علاج الأعراض التقليدية التي تنطوي على العقاقير فقط تفشل في وقف تطور المرض لديك. في حين تناول الأدوية للتخفيف من حدة الأعراض و المضاعفات ، كنت اقترح أيضا للحصول على العلاج الشمولي التي يمكن أن تساعدك على تنظيم ضغط الدم بشكل جيد ، ومنع مزيد من التدهور GFR 20 ، وتحسين الدورة الدموية، و إصلاح الخلايا التالفة في الكلى ، وتعزيز وظيفة الكلى الشاملة . وبهذه الطريقة فقط ، يمكن أن تذهب من دون غسيل الكلى لبقية الوقت حياتك .

الآن ، والذين يعيشون مع ارتفاع ضغط الدم و GFR 20 ، وينصح لك ل استشارة الطبيب الكلى الخاصة بك لمثل هذا العلاج الفعال لانقاذ لكم من الفشل الكلوي. إذا كنت ترغب في الحصول على المشورة المهنية الحرة من طبيب الكلى لدينا، يرجى ترك رسالة في أدناه. الحفاظ على ما يرام !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق