احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي


كثير من الناس تريد أن تعرف كيف لعلاج الفشل الكلوي ، والآن أود أن أعرض لكم ل أساليب مختلفة من العلاج من الفشل الكلوي، و أريد أن أساعد حالتك .

العلاج 1.Causa

الأسباب ، كما علاج الفشل الكلوي بسبب ضعف إمدادات الدم أو فقدان الدم ، وسوف تعطى للمرضى لتعويض السوائل المفقودة و الرطوبة، و إذا كان هناك عدوى ، ثم القيام علاج آخر لل عدوى .

الكلوي 2.La

فقدت بسبب وظيفة الكلى ، حتى أن الطبيب جعل مؤقتا استخدام طريقة العلاج غسيل الكلى (المعروف باسم غسيل الكلى ) ، لمساعدة الجسم على التخلص من السموم و النفايات؛ الفشل الحاد مرضى الفشل الكلوي تتلقى العلاج المناسب أو أنهم لا يستطيعون السيطرة ، والسماح تطورت من حاد إلى الفشل الكلوي المزمن قد يكون راجعا إلى يوريمية و غسيل الكلى مدى الحياة.

غسيل الكلى هو من خلال الترشيح ، لاستبعاد انتقائي بعض المواد في sangre.Es يقول ، من خلال وسائل اصطناعية في المريض الكلوي بعد تراكم النفايات السامة في الجسم الحي ، والمياه المالحة و التخلص منها، بحيث الحالة المادية للمريض العودة إلى saludable.Actualmente الدولة المستخدمة في غسيل الكلى في شكلين : غسيل الكلى و غسيل الكلى peritoneal.La غسيل الكلى هو نوع خاص من آلة لتحل محل وظيفة renal.La البريتوني غسيل الكلى البريتوني هو الأفعال الجسم كعامل تصفية لتخليص الجسم من السموم .

الغذاء 3.La

الرقابة على الأغذية لمرضى القصور الكلوي ، وظيفة الكلى بسبب تلف أو بعد تناول الطعام في الجسم ، والسموم والنفايات لا تفرز بشكل طبيعي، ضروري جدا في النظام الغذائي على احتياطات خاصة لتجنب عبء الجسم .

4.The علاج زرع الكلى

بعض المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة الفشل الكلوي التي تتطلب غسيل الكلى على المدى الطويل ، والمرضى أنفسهم عندما تتوفر الظروف الملائمة ، زرع ري ؟ تسجيل ( زرع ري ؟ ا ف ب) يمكن أن يؤدي إلى تحسين نوعية الحياة للمرضى ، ولكن زرع ري ؟ نانوغرام هو مشروع كبير ، ولكن التكنولوجيا الطبية الحالية هو جيد جدا ، لا يزال يتعين القيام بالكثير من ما قبل التقييم ، من أجل تحسين فرص زرع الكلى ؟ نانوغرام ناجحة.

زرع الكلى هو من خلال عملية جراحية ، الكلى الجهاز المانحة مزروع تلقي trasplante.Las المصادر المحتملة نانوغرام من الكليتين :؟ الأسرة ، الزوج ، أو صديق الدماغ والموت، و خلال حياته إلى شخص لتوقيع اتفاق للتبرع بالطبع órganos.Por ، فإن أفضل خيار هو عادة الكلوي زرع المتلقين الإخوة والأخوات ، بسبب جيناتها مع الأرجح .

زرع الكلى هو أفضل وسيلة لعلاج الفشل الكلوي لأنه في مريض زرع الكلى وقد حلت بالكامل تقريبا من قبل وظيفة الكلى والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق