احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سبب الفشل الكلوي


فشل الكلوي الحاد 1.La

عادة ما يتسبب في عدم كفاية إمدادات الدم إلى الكلى (مثل العناكب أو azos أو حروق ، وعرقلة الكلوي بسبب بعض العوامل التي تسبب ضعف أو يعطي؟ ، أو عن طريق السم ، مما تسبب الفشل الكلوي الحاد .

كد 2.La

منذ مرض الكلى على المدى الطويل ، مع مرور الوقت و بتقدم المرض ، وانخفاض التدريجي في وظائف الكلى ، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي .

؟ ما هي أسباب الفشل الكلوي ؟

الناجمة عن 1.Alteraciones الأيضية يعطي؟ ، أو الكلى ، مثل اعتلال الكلية السكري ، اعتلال الكلية النقرسي و الداء النشواني الكلوي الخ

2.Nefropatía الأوعية الدموية ، مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم الوعائي الكلوي ، تصلب الشرايين الكلوية إلخ .

3.Glomerulonefritis المزمنة مثل التهاب الكلية ايغا ، التهاب الكلية الغشائي ، الكبيبات البؤري القطاعي و مسراق الكبيبة التكاثري إلخ التهاب كبيبات الكلى .

4.Enfermedades النظامية الجسم، مثل التهاب الكلية الذئبة والتهاب الأوعية الدموية ويعطي ؟ الكلوي أو متعددة المايلوما إلخ .

تشير الدراسات إلى أن في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن في مرضى غسيل الكلى ، والذي يمثل الأول هو اعتلال الكلية السكري ، وهي عبارة عن 27.7 ٪ ، والثاني هو الفرق؟ ، أو ارتفاع ضغط الدم الكلوي ، وهو ما يمثل 22 شكلت ، 7 ٪ ، التهاب كبيبات الكلى المزمن لأول ثلاث ، ما يقرب من 21.2 ٪ ، 3.9٪ ري تكيس ؟ نانوغرام ، وشكلت مجموعة متنوعة من الأسباب الأخرى ل 24.5 ٪ . و هناك حوالي 6٪ و 9٪ من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن من الصعب تحديد السبب.

وتشمل فوق سبب الفشل الكلوي ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق