احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الحفاظ على الكلى


أولا ، يجب أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي راحة صحيح مستلق على زيادة تدفق الدم الكلوي ، ومناسبة ل تجنب التبول نزلات البرد و الأمراض المعدية الأخرى من أجل منع أطرافهم تخثر بالنظر إلى المريض غالبا ما تصاحب ADA الجهاز الهضمي وذمة المخاطية والاستسقاء ، ويؤثر على عملية الهضم و absorción.Pacientes مع الفشل الكلوي المزمن في النظام الغذائي ينبغي أن تولي اهتماما ل تنويع النظام الغذائي ، ومرضى الفشل الكلوي المزمن تميل إلى فقدان الشهية ، بحيث تولي اهتماما ل تكوين تنويع النظام الغذائي و يبحث فاتح الشهية ، أو التسبب في الفشل الكلوي المزمن المرضى الشهية. وينبغي أن يكون النظام الغذائي خفيفة وسهلة الهضم.

وغالبا ما يترافق المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ؟ آدا وذمة المخاطية المعوية والاستسقاء ، والذي يؤثر على عملية الهضم والامتصاص ، لذلك ينبغي أن يكون النظام الغذائي الخفيف والنفط السهل digerir.Menos الحيوان . كميات كافية من البروتين، و السيطرة المعقولة لل الاستهلاك اليومي من البروتين الجودة (الوزن 0.7 - 1G) . الدهون والكوليسترول الحد ، ومراقبة الصوديوم وذلك لتجنب زيادة وذمة ، وعادة لا أكثر 2 غرام من الاستهلاك اليومي من الملح كميات كافية apropiada.Suministrar من الفيتامينات والمعادن .

لأن المرضى الذين يعانون من قصور كلوي ري ؟ الآحاد لا يمكن أن تفرز المواد السامة من الجسم ، قد يسبب الحكة ، والحكة أسوأ ، بحيث المرضى غالبا ما insomnio.Usted ينبغي تجنب الخدش و منع الالتهابات الجلدية البكتيرية ؟ يعطي peores.Comezón أنت و الأشياء في الجلد، ويمكن الموضعية المضادة لل حكة الفينول غسول كالامين أيضا استخدام الأوراق، الصفيراء ، الأرقطيون ، صامد للريح أربعة الأعشاب في اثني عشر فئات (30 غرام) ، وغسل الطبخ ؛ أو الريح ، ويترك 30 غراما ، والفلفل ، رهج الغار كل 60 غراما ، وغسل decocción.La الوخز بالإبر يمكن أيضا تحقيق الغرض الحكة ، واختيار تجمع الموسيقى ، قو ، والدم ، ونقاط Zusanli.Los المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن المتقدم بسبب ضغط من الراحة في الفراش لفترات طويلة ، مما تسبب في اضطرابات عصبية واضطرابات الدورة الدموية، و الأنسجة الرخوة نقص التروية المستدام المحلية ، وسوء التغذية ، وعرضة لل قرحات decúbito.Un جيدة للعناية بالبشرة هو مفتاح decúbito.Por وقاية من القرحة ولذلك، ينبغي أن يكون الاهتمام التغييرات المتكررة في موقف المريض ، وعادة كل 2-3 ساعات الانتظار 1 . تجنب تحول سحب ، سحب ، ودفع وغيرها من الإجراءات لتجنب سحجات السرير piel.La يجب ان تبقى لينة و تجعد الحرة ونظيفة وجافة و خالية من الحطام . على وجه الخصوص ، يجب أن تبقي بشرتك نظيفة و seca.Además ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن دائما تأخذ حماما أو اسفنجة بالماء الدافئ و Backrubs تدليك المستويات المحلية لتعزيز الدورة الدموية المحلية، و منع ظهور مرضى قرحة presión.Si مع الفشل الكلوي حدث قرحة الضغط ، والوقاية من الالتهابات الجلدية و التحكم في عمل هو أن تستكمل القانون المحلي importante.La ولا سيما عن طريق الأشعة تحت الحمراء أو الضوء ، الجرح الجافة ، وتعزيز الدورة الدموية، و الحفاظ على نمو صحي granulación.La تشعيع الأنسجة ، ومراقبة الوضع المحلي، لتجنب الحروق .

إذا كنت مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع اتصالاتنا مع العميل علبة línea.Nuestro enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق