احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض الفشل الكلوي


ينبغي أن المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي يكون على بينة من علامات وأعراض يمكن أن تفاقم وظيفة الكلى و يمكن أن تبرر تقييم وعلاج أمراض الكلى الخاصة بك.

؟ ما هي أعراض الفشل الكلوي الحاد ؟

تورم ، خصوصا في الساقين والقدمين

فقدان الشهية ، والشعور لا ترغب في تناول الطعام

الغثيان والقيء

عند التبول ، البول قليلة أو معدومة

الخزرة ألم في الظهر

القلق ، والارتباك ، و النعاس بالانزعاج

؟ ما هي أعراض الفشل الكلوي المزمن ؟

منذ انخفاض في وظائف الكلى ، وأعراض الفشل الكلوي غير قادر على تنظيم المياه والتوازن المنحل بالكهرباء ، وإزالة النفايات من الجسم ، ويعزز إنتاج خلايا الدم الحمراء .

تورم : لأن الكلى لا يمكن ضبط ما تبقى من مياه الصرف الصحي .

بروتينية :؟ يمكن دا ، أو الكبيبي جزيئات البروتين تمرير غشاء الترشيح ، في هذا الوقت ، إذا كنت يمكن أن يعطى لا يمكن استيعابها البروتينات أنبوبي اللغط ؟

فقر الدم : Tenal لا الإرثروبيوتين (EPO ) ، والترويج ل إنتاج خلايا الدم الحمراء . بالإضافة إلى ذلك ، والسموم في الجسم يقصر من عمر خلايا الدم الحمراء .

مستويات عالية من الكرياتينين : لأن الجسم لا يمكن أن تفرز الكرياتينين . فقدان الشهية ، والتعب ، النعاس و حتى الغيبوبة : وذلك لأن خلق منتجات النفايات في الدم . فقر الدم أيضا قد تؤدي إلى تفاقم هذه الأعراض .

A ضيق في التنفس : لأن الكلى غير قادرة على مواجهة العبء المتزايد لل حمض في الجسم.

ارتفاع ضغط الدم : كما الجسم من السوائل الزائدة

الغثيان والقيء

هي فوق أعراض الفشل الكلوي ، ؟ إذا كنت مهتما في البنود، لا يزال الاهتمام بالنسبة لنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ تشمل الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي و نادي رياضي لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق