احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى : قدم وخز و تورم القدمين علاج أعشاب طبيعية


فمن الحكمة أن يكون على بينة من أسباب وعلاج تنميل القدمين والكاحلين انتفاخ في إعتلال الكلى ايغا. العرض التالي حول هذه القضية في تفاصيل . تابع القراءة ل معرفة المزيد من المعلومات أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت للحصول على مساعدة الآن مجانا!

وخز القدمين يسبب

- مرض السكري . يمكن لأي شخص مع طويلة الأجل ارتفاع مستوى السكر في الدم تطوير تلف الأعصاب . عادة ، وخز في القدمين بداية ، تليها وخز انتشر في اليدين و الأصابع.

- عدم التوازن المنحل بالكهرباء . اختلالات الشوارد يمكن أيضا أن يكون سبب هذه المشكلة مثل زيادة مستوى البوتاسيوم في الدم ( فرط بوتاسيوم الدم ) ، الصوديوم منخفضة ، ومستوى الفوسفات عالية ، الخ

- نقص التغذية من بعض الفيتامينات مثل B1 ، B6 ، B3 ، النياسين ، الخ

الكاحلين أسباب تورم

يحدث اعتلال الكلية ايغا بسبب ودائع ايغا مجمع المناعي في منطقة مسراق الكبيبة من الكليتين . ونتيجة لذلك، فإن غشاء الترشيح الكبيبي يحصل تلف ، والسوائل والنفايات في الدم اضافية غير قادر على إزالتها ، مما يؤدي إلى تورم الجسم مثل الكاحلين والقدمين ، الخ بالإضافة إلى ذلك، سوف خسائر فادحة من البروتين في البول وتورم تتدهور .

لمساعدة المرضى إعتلال الكلى ايغا تخلص من وخز تورم القدمين والكاحلين ، ودعا علاج أعشاب طبيعية ينصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن علاج أمراض الكلى ايغا من خلال القضاء على الأعراض وكذلك إزالة السبب الجذري - ودائع مجمع المناعي . واحدة من أكبر مزايا هذا العلاج هو أنه هو الخيار الطبيعي و تطبيقها خارجيا مع عدم وجود آثار جانبية.

الادوية العشبية الصينية الواردة في هذا العلاج يمكن أن تعمل على تمدد الأوعية الدموية ، وتمنع استجابة التهابية ، ومنع تجلط الدم ، وتعزيز الدورة الدموية ، وتوفير المواد الغذائية لل إصلاح الكلى التالفة . مع مرور الوقت ، سوف يتم استعادة وظائف الكلى تدريجيا . ترغب في الحصول على تقييم للطب الصيني Osmotherapy مايكرو ؟ يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق