احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

النباتات العشبية الجيدة لمتلازمة الكلوية والفشل الكلوي


فإن الحقيقة التي لا يمكن إنكارها أن أدوية عشبية وقد يؤكل ل من الخصائص الصحية إعطاء لآلاف السنين . تدريب ، خبراء الاعشاب الطبية المعروف بالضبط كيف ينبغي أن تستخدم الأعشاب. في هذه المقالة ، دعونا ننظر في النباتات العشبية الجيدة لمتلازمة الكلوية والفشل الكلوي .

وهنا العديد من الأعشاب التي قد تساعد معركتك ضد متلازمة الكلوية بشكل طبيعي. سوف يكون من دواعي سرور لك أن تعرف. استشر طبيبك قبل إضافة أي من العلاجات أدناه في علاجك . للحصول على المشورة الشخصية ، والدردشة مع طبيب على الانترنت الآن !

1 . قتاد ( هوانغ تشى )

الكاحل هو عشب الصينية التي قد تكون مفيدة لعلاج متلازمة الكلوية والفشل الكلوي . وقد تم تطبيقه في الطب الصيني التقليدي (TCM) لآلاف السنين لتقوية جسم الإنسان ضد المرض. تعمل كعامل مضاد للالتهابات ، مدر للبول و خافض للضغط علاج ، يمكن حماية وظائف الكلى .

2 . الحليب الشوك

المعروف منذ سنوات أن تكون مفيدة للكبد ، وقد تم الآن أظهرت هذه العشبة لتكون قادرة على معالجة الفشل الكلوي . وقد استخدمت الحليب الشوك لآلاف السنين لعلاج مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية. وهو مضاد للأكسدة التي تساعد الكليتين على العمل بشكل أفضل ويحميهم من مضاعفات .

3 . حرير الذرة

حرير الذرة هو عشب شعبية تستخدم في علاج أمراض الكلى . لديها مدر للبول ، والعمل المضادة للميكروبات ، و vulnerary ، ويمكن استخدامها لعلاج حالات التهابات الكلى . هذه العشبة هو عشب شفاء المسالك البولية ويساعد على استعادة نغمة الأنسجة البولية المسالك و ظيفة . من خلال تحفيز الكلى و أعراض الفشل الكلوي مثل تورم، و يمكن التخفيف من حدة الخ .

الاعتبارات

كما ترون ، متلازمة الكلوية والفشل الكلوي يمكن علاجها بشكل طبيعي ، ونأمل أن أظهر هذا المقال كيفية تحسين وظائف الكلى الخاصة بك مع النباتات العشبية . اكتشاف العلاجات عشب أكثر فائدة ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق