احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي ل مرضى غسيل الكلى مع التهاب الكلية الذئبة GFR 14


" مرحبا ، كنت مع تشخيص مرض الذئبة التهاب الكلية GFR 14 على غسيل الكلى . فأرجو المشورة لي ما هو العلاج الطبيعي ل حالتي ؟ من فضلكم مساعدة . "

الجواب : مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم و آسف لسماع ذلك كنت شخصت مع مرض الذئبة التهاب الكلية GFR 14 على غسيل الكلى . أن نكون صادقين ، لا يوجد علاج لمرض بك، ولكن من الممكن الحد من وتيرة الغسيل الكلوي أو حتى التخلص من غسيل الكلى مع العلاج البديل في الوقت المناسب.

طبيب الكلى لدينا هو متاح على شبكة الإنترنت الآن أن نقدم لك اقتراحات ذات طابع شخصي. الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث مباشرة . أو ، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. بعد تحليل ذلك، وسوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك قريبا .

كعلاج بديل الكلى ، غسيل الكلى من الضروري بالنسبة لك للحفاظ على قيد الحياة مع مرض الذئبة التهاب الكلية GFR 14 . ومع ذلك، فإنه يفشل في وقف تدهور المرض الخاص بك، و تحسين تلف الكلى . لسوء الحظ ، حتى مع هذا العلاج ، وسوف تقدم لإكمال الفشل الكلوي حيث زرع الكلى هو الخيار الوحيد .

ولذلك، من أجل منع تطور مرض الذئبة التهاب الكلية GFR 14 على غسيل الكلى ، وينصح لك أن تأخذ العلاج المنهجي في أقرب وقت ممكن لوقف تدهور المرض في المستقبل . علاج طبيعي يسمى العلاج تلوث الدم هو خيار جيد للنظر فيها.

وبصرف النظر عن تخفيف الأعراض و المضايقات ، العلاج تلوث الدم ساري المفعول لمنع مزيد من الانخفاض من 14 GFR وتعزيز الحد الأقصى وظيفة الكلى الخاصة بك .

طالما وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تثار إلى 15 ٪ أو حتى أعلاه، يمكنك بالتأكيد تخلص من غسيل الكلى والعيش حياة طبيعية مع الكلى الخاصة بك . لمعرفة المزيد من المعلومات المفصلة حول هذا العلاج الشمولي لل مرض الذئبة التهاب الكلية GFR 14 ، يرجى التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق