احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 2.5 و العشبية الصينية PKD علاج الطب


" مرحبا ، لقد PKD وأحدث تقرير عرض الكرياتينين 2.5. يرجى اقتراح على العشبية علاج الطب الصيني . شكرا! " إذا كان لديك سؤال مماثل ، قراءة النص أدناه للحصول على المشورة المفيدة أو الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة ل مساعدة مهنية.

لعلاج الكرياتينين 2.5 الخاص و PKD جيدا ، ونحن بحاجة أولا تأكيد أسباب مشكلتك . في الواقع ، سوف زيادة مستوى الكرياتينين عند 50 ٪ أو أكثر من وظيفة الكلى يحصل تلف . وبالتالي ، الكرياتينين 2.5 يشير إلى أن كنت تعاني من تلف شديد في وظائف الكلى . كيف يحدث هذا؟

في حالة من PKD ، فإن الكيسات الكلوية الموسع تدريجيا حول قمع أنسجة الكلى ، مما تسبب في نقص الدم والأوكسجين في الكلى . هذا هو السبب في تلف وظيفة الكلى الخاصة بك .

لالشرط الحالي الخاص بك ، والشيء الأكثر أهمية هو أن تحسين وظائف الكلى الخاصة بك وانخفاض الكرياتينين بشكل أساسي. هل وجدت مثل هذا النوع من العلاج الفعال ؟

هنا ، نود أن نوصي علاج طب الأعشاب الصينية المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy للنظر فيها.

تم تطوير هذا العلاج على أساس الطب الصيني التقليدي (TCM) . بخلاف أخذ الدواء عن طريق الفم ، بل هو نوع من تطبيق خارجي . المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تعمل لمنع نمو الخراجات ، وتقليص حجم الكيس في تدريجيا ، وتعزيز الدورة الدموية، وزيادة تدفق الدم إلى الكليتين ، وبالتالي استعادة وظيفة الكلى . ثم سيتم تطبيع الكرياتينين 2.5.

وبصرف النظر عن هذا العلاج بالاعشاب ، عن طريق الفم تناول دواء مثل " الثنائي نانغ شياو " سيتم أيضا أن تستخدم لعلاج الكلى المتعدد الكيسات . بل هو وصفة طبية خاصة من الخبراء لدينا الكلى .

الكرياتينين 2.5 و PKD يمكن علاجها بشكل جيد مع الادوية العشبية الصينية مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية و الثنائي نانغ شياو . لمزيد من المعلومات ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق