احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المريض اعتلال الكلية الغذائية


كيف الغذاء ويمكن للمريض تناول الطعام اعتلال الكلية ، اليوم أذكر فهم ذلك.

هل يمكن أكل والملح القلوي من اعتلال الكلية ؟ الكبار عادي الاستهلاك اليومي من حوالي 5 إلى 6 غرامات من الملح ، الإفراط في تناول الطعام ملح الصوديوم ، احتباس الماء في الجسم سهلة ، وذمة الناجمة عن ولذلك، في المرضى الذين يعانون من وذمة الكلوي ينبغي أن ترصد تناول الملح إلى 2-3 غرامات من الملح كمية للشخص الواحد هو اتباع نظام غذائي قليل الملح .

• يمكنك أن تأكل السمك والجمبري ، والبيض ، واللحوم ، الخ ؟ علف الأسماك ، و بعض مرضى الكلى تأكل بوعي ، التي ليست جيدة للكلى ، في الواقع ، هذا النوع من الغذاء هو بروتين عالي الجودة في أمراض الحساسية مثل حساسية فرفرية ، التهاب الكلية نظرا ل حساسية بروتين الغيرية أو التاريخ حساسية المشتبه ينبغي أن تستخدم مع السمك الحذر ، وعادة دون tabúes.Pescado ، والجمبري، و البيض ، واللحوم ، والأطعمة الغنية بالبروتين من أصل حيواني ، و خلايا الجسم والأنسجة ، في المقام الأول مواد البناء ، وجسم الإنسان مهم جدا، و بعد تناول الطعام فواصل الكبد أسفل الأطعمة التي تحتوي على البروتين، و إفراز الكلى ، لذلك متى يجب النقصان وظيفة الكلى ، والحد من تناول البروتين يكون من المناسب ، ليس فقط لتلبية الاحتياجات الغذائية لل عملية الأيض البشري دون زيادة العبء على ري ؟ principio.Algunos نانوغرام مع المرض الكلوي ليست خطيرة ولا يجرؤ على أكل البروتين ، أو المرض البروتين تحتاج في بعض الأحيان للحد من اهتمام غير صحيحة .

هذا هو المريض اعتلال الكلية الطعام ، إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى التعليق أدناه ، صندوق البريد الإلكتروني أو الدردشة vivo.Nuestro enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق