احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المواد الغذائية من جميع أنواع الكلى المريض مرض


اعتلال الكلية هي أنواع كثيرة، ولكن ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار أنواع مختلفة في الطعام هو مختلف، ثم ؟ هل تلاحظ حول اعتلال الكلية الغذائية المختلفة ؟ ثم فهم .

المرضى 1.La الطعام مع المتلازمة الكلوية

تتبع العناصر التي Adidos :؟ مرضى المتلازمة الكلوية نتيجة لزيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي ، بالإضافة إلى فقدان كمية كبيرة من البروتين في البول ، ولكن أيضا خسر كل من البروتين ملزمة لبعض العناصر النزرة و هرمونات تسبب للجسم من الكالسيوم ، وينبغي إعطاء المغنيسيوم والزنك و الحديد و نقص العناصر الأخرى المكملة apropiada.General يمكن أن تأكل غنية بالفيتامينات و العناصر النزرة بما في ذلك الخضروات والفواكه والحبوب ، والمأكولات البحرية ، الخ .

المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية 2.La الغذائية حمض اليوريك

اعتلال الكلية حمض اليوريك ديك ل شرب المزيد من المياه ، ضمانات كافية التبول ( كل يوم ، حتى من 2000ML ) كمية تسيطر عليها من البيورين ، البيورين هيل اتخاذ الغذاء الكسوف bajo100g أكل اللحوم كل يوم ، يجب أن يكون العدس الصيام ، السبانخ ، والنبيذ ، والشاي، و القهوة، و فضلات الحيوانات والمكسرات وغيرها من النباتات و الأغذية الحيوانية .

3.La الغذاء مرضى الفشل الكلوي

المرضى لا على غسيل الكلى : التهاب الكلية المزمن مشتركة مع معتدل - القصور الكلوي المعتدل . حمية جودة منخفضة البروتين ( 0.4 ~ 0.8g/kg/d ) ، في محاولة للسيطرة على استهلاك البروتين . المزيد من الغذاء النشا لزيادة غسيل الكلى المرضى calor.Los : ضمان التغذية الكافية و تعويض الخسارة من غسيل الكلى ، لضمان توازن النيتروجين إيجابية؛ اليومية من البروتينات عالية الجودة يعتمد على البروتين ( 1.0- 1.2G / كغم / د) .

إستس هي وجبات الطعام لجميع أنواع المرضى فهم nefropatía.Si لديك لا، يرجى التعليق أدناه، صندوق البريد الإلكتروني أو الدردشة vivo.La enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق