احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تصنيف التهاب كبيبات الكلى


تريد أن تعرف المعرفة حول تصنيف التهاب كبيبات الكلى ؟ إذا كنت تريد أن تعرف ، يرجى قراءة .

(一) وفقا ل أنواع أساسية

يمكن تقسيمها إلى التهاب كبيبات الكلى الأولية و secundaria.Glomerulonefritis الأولية التهاب كبيبات الكلى هو استقلال المرض الأولية في ري ؟ نغ ، والآفات التي تنطوي أساسا ري ؟ ones.Glomerulonefritis الثانوية الناجمة عن أمراض أخرى ، وأمراض الكلى هو جزء sistémica.Glomerulonefritis المرض الأولية يمكن تقسيمها إلى 4 أنواع : آفات ① ② الكبيبي معتدل الاصابات التنسيق القطاعي ③ ④ منتشر التهاب كبيبات الكلى التهاب كبيبات الكلى لا clasificación.Pero التهاب كبيبات الكلى الثانوية يمكن تقسيمها إلى 3 أنواع: ① الذئبة التهاب الكلية ، التهاب الكلية فرفرية ② ، ③ اعتلال الكلية السكري .

(二) حسب نوع العيانية

يمكن تقسيمها إلى التهاب كبيبات الكلى الحاد و التهاب كبيبات الكلى المزمن crónica.Glomerulonefritis يمكن تقسيمها إلى المرضية : التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة ① ، ② التهاب كبيبات الكلى المزمنة انتشارا ، اعتلال الكلية الغشائي ③ ، ④ غشاء التهاب كبيبات الكلى التكاثري ، التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي ⑤ .

(三) وفقا ل معايير التصنيف السريرية

1992 إشارة التهاب كبيبات الكلى الأولية السريرية تصنيف معايير التهاب كبيبات الكلى الأولية ، يمكن تقسيمها إلى التهاب كبيبات الكلى الحاد ، التهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة ، التهاب كبيبات الكلى المزمن ، المتلازمة الكلوية ، يخفي التهاب كبيبات الكلى .

1.Glomerulonefritis الحادة المعروفة باسم ( التهاب الكلية الحاد)

بل هو نوع لأن كلا الجانبين من عدوى تسببها الحساسية منتشر يعطي؟ استنادا المرض الكلوي الكبيبي أو الحادة ، وتفاصيل هذا المرض هو ظهور أكثر حدة ، في 1-3 أسابيع بعد الإصابة ، يبدو بيلة دموية ، بيلة بروتينية ، الأنبوبة البول ، وذمة ، قلة البول ، إلخ ارتفاع ضغط الدم .

2.Glomerulonefritis المزمنة المعروفة باسم ( التهاب الكلية المزمن )

فإنه ينتج عن مجموعة متنوعة بالطبع الأولية من المرض كبيبي زعيم ( أو حتى عقود ) ، مع بروتينية ، بيلة دموية ، وذمة وارتفاع ضغط الدم enfermedad.La المظاهر السريرية لل مرض شائع ، وارتفاع معدلات خاصة من الشباب للشباب . كعكة من الصعب جدا لهذا المرض ، ويتسبب الفشل الكلوي المزمن أكثر تقدمية ، خطأ pronóstico.Glomerulonefritis المزمنة لأسباب مختلفة من مرض المجموعة glomerulares.Clínicamente كما يظهر بروتينية ، بيلة دموية ، وذمة وارتفاع ضغط الدم ، الخ ولكن الأداء كل مريض قد حصلوا على درجات علمية مختلفة من الشدة ، المرضى الذين يعانون من وذمة و الأعراض الأولى ، في وقت مبكر من الصباح، عندما يكون الضوء تورم الجفون قليلا والوجه، و أقل قليلا في وقت لاحق ذمة طرف ، والباقي قد تختفي بعد فترة وجيزة من المرضى descansar.Algunos مع ضغط الدم و الأعراض الأولى ، ثم يبدو أن التهاب كبيبات الكلى المزمن .

• إذا كنت تريد أن تعرف أكثر ، التعليق أدناه أو الدردشة عبر الإنترنت أو إرسال بريد إلكتروني إلى enfermedad-renal@hotmail.com !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق