احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا FSGS والكرياتينين 4.4 تشير إلى فشل الكلى


FSGS هو شكل شائع نسبيا من أمراض الكلى ، وخصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية . إذا لم يعالج أو لا تسيطر على نحو فعال ، فإن معظم المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب في نهاية المطاف تطوير الفشل الكلوي الكامل في غضون 2-20 سنوات. لا FSGS والكرياتينين 4.4 تشير إلى فشل كلوي ؟

عموما ، الناس مع FSGS والكرياتينين 4.4 و ليس في الفشل الكلوي ولكن في المرحلة 3 كد مع انخفاض معتدل في وظيفة الكلى . إذا تم علاجها في الوقت المناسب ، فإن المرض لا يمكن إحراز تجنب المزيد و الفشل الكلوي .

لأن حالة المرض كل شخص هو مختلف، يمكنك التحدث مع الطبيب لعلاج أكثر ملائمة أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. يمكن لفريق الخبراء الكلى تحليلها والرد عليك مع المشورة الشخصية .

حاليا ، فإن أفضل خيار لمساعدة الناس مع FSGS والكرياتينين 4.4 تجنب الفشل الكلوى هو علاج التلوث الدم . هذا هو العلاج الطبيعي مع عدم وجود تأثير سلبي .

أ. المتقدمة تقنيات تنقية الدم بما في ذلك امتزاز مناعي ، الإرواء الدموى ، ترشيح الدم ، تبادل البلازما ، وما هي انتقائية تستخدم لتنظيف الدم و إزالة المواد الضارة . وسيتم خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين تدريجيا .

ب . يتم إعطاء وصفة طبية الطب الصيني وفقا لحالة المرض الشخصية للمساعدة في مزيد من إزالة ركود الدم . واحدة من هذه انتصاف فعالة يعرف باسم مي كانغ انه جي ( الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل مزيد من المعلومات ) .

ج . إصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. قد تشمل العلاجات المتوفرة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، حمام التداوي ، والوخز بالإبر ، حقنة شرجية ، والعلاج دائرة ، الكى ، الخ ويتم اختيار أساليب محددة استنادا إلى تشخيص دقيق.

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب لديه FSGS والكرياتينين 4.4 ، فمن المستحسن العلاج تلوث الدم لمساعدتك على منع الفشل الكلوي و يعيشون حياة طبيعية و . استشارة الطبيب الكلى الخاصة بك حول هذا العلاج أو لا تتردد في الاتصال بنا للحصول مقدمة أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق