احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المستوى كد والكرياتينين من 4.9 العلاج الطبيعي


مستوى الكرياتينين في الدم العادي هو حوالي 0.5-1.2mg/dl في البالغين . لذلك بمجرد أن يتم تشخيص مع مستوى كد والكرياتينين من 4.9 ، حالتك حرجة للغاية الأمر الذي يتطلب العلاج الفوري . هل هناك أي علاج الطبيعي ؟ قراءة لمعرفة المزيد من المعلومات المفيدة أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.

لا يوجد علاج ل مستوى كد والكرياتينين من 4.9 ، ولكن من الممكن لمنع المزيد من زيادة و نقصان مستوى عال ضمن المعدل الطبيعي بواسطة العلاجات الطبيعية على النحو التالي .

* الأعشاب

القرفة . تم العثور القرفة أن تكون مفيدة لتعزيز قدرة الترشيح الكلى ' و تعزيز وظيفة الكلى، و بالتالي تعزيز إفراز النفايات .

الجينسنغ السيبيري . تستخدم في كثير من الأحيان مع القرفة لعلاج اضطرابات الكلى ، وتحسين الدورة الدموية في الكلى ، وانخفاض مستوى الكرياتينين .

لاذع بذور نبات القراص . هذا هو ربما أدوية عشبية الأكثر فعالية التي ثبت لخفض مستويات .

إذا كنت مهتما لمعرفة قائمة عشبة مفصلة ل مستوى كد والكرياتينين من 4.9 ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

* العلاجات الطبيعية

- الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . غير أنها وضعت بناء على الطب الصيني التقليدي . ومع ذلك ، وهذا هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية. من خلال تعزيز دوران الأوعية الدقيقة في الجسم، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، والقضاء على المواد الضارة من الجسم ، و توفير ما يكفي و nutritions لل إصلاح الذاتي من الكلى التالفة ، و ظيفة الكلى وعموما يكون أفضل والكرياتينين عالية يمكن تخفيضها بشكل طبيعي .

- الخلايا الجذعية . يوفر هذا العلاج أملا جديدا ل استعادة وظيفة الكلى طبيعية وترميم الهياكل الكلى . مع العلاج في الوقت المناسب ، أعراض مرض الكلى يمكن إزالتها بشكل أساسي.

وينصح الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة و مستوى الكرياتينين من 4.9 للحصول على العلاج الطبيعي في أقرب وقت ممكن من أجل تجنب الفشل الكلوي و غسيل الكلى. لا يزال لديك أي شيء غير واضح ؟ يرجى ترك شك لديك في لوحة الرسائل التالية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق