احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وكم من الوقت يستغرق لمرض السكري كد المرحلة 2 لتصل إلى المرحلة 5


مرة واحدة الكليتين تلف بسبب مرض السكري ، وعادة ما يستمر في التدهور على مدى فترة من الزمن. يتميز كد المرحلة 2 من وظائف الكلى تخفيض أقل ما يقال مع GFR بين 60-89mL/min . غير مطلوب عموما غسيل الكلى إذا تم الكشف عن لك مع أمراض الكلى في المرحلة الثانية . كم من الوقت يستغرق لمرض السكري كد المرحلة 2 للوصول إلى المرحلة 5 ؟

أن نكون صادقين جدا ، وليس هناك إجابة محددة ل هذا السؤال ، كشرط كل شخص يختلف . من أجل حساب الوقت اللازم ل تطور مرض السكري كد المرحلة 2 إلى المرحلة 5 ، ونحن بحاجة للنظر في حالة المرض شامل المريض. في حال كنت ترغب في الحصول على إجابة دقيقة في حالتك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو أكثر حول المعلومات المرض. بعد تحليلها ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت في غضون 24 ساعة .

لا يوجد علاج لمرض السكري كد المرحلة 2 ، ولكن من الممكن لوقف التقدم ، أو حتى عكس هذا المرض بنجاح . العلاج الصحيح وصحية حية يمكن ضمان المرضى حياة طبيعية و طويلة .

- أفضل علاج الطبيعي . العلاج تلوث الدم هو واحد من العلاج الأكثر فعالية ل إعتلال الكلى السكري . كما كلي و العلاج الطبيعي ، وأنها آمنة بالنسبة لمعظم المرضى . من خلال تنظيف الدم واستعادة وظيفة الكلى وعموما، يمكن للمرضى نتوقع حياة جيدة و صحية من دون النامية في مرحلة 5 كد . ل مقدمة مفصلة ، يرجى التحقق من هنا .

- يعيش بصحة جيدة . في هذه المرحلة ، فمن المستحسن للمرضى لتناول الطعام و اتباع نظام غذائي سليم ، ممارسة الرياضة بانتظام ، والتوقف عن التدخين ، وكذلك الحفاظ على ضغط الدم ومستويات السكر في الدم تحت السيطرة . يمكنك التحدث مع طبيبك للحصول على اقتراحات فردية أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية . أي شيء غير واضح ؟ يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق