احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد المرحلة 4 و السكري مع GFR 18 لا يوجد علاج متوسط ​​العمر المتوقع


توفر هذه المقالة معلومات حول كد المرحلة 4 و السكري مع GFR 18 أي علاج متوسط ​​العمر المتوقع والتي قد تختلف من شخص لآخر اعتمادا على التاريخ الطبي للمريض ، و شدة الأعراض والمضاعفات. للحصول على المشورة الشخصية ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مهنية.

أن نكون صادقين ، وليس هناك وسيلة علمية للتنبؤ بالضبط متوسط ​​العمر المتوقع من كد المرحلة 4 و السكري مع GFR 18 أي علاج . هناك العديد من العوامل التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار، و كل حالة مختلفة. من أجل الحصول على إجابة دقيقة في الوضع الخاص بك، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع أكثر من المعلومات مرضك . بعد تحليلها من قبل فريق العمل لدينا خبراء الكلى ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت في غضون 24 ساعة .

كد المرحلة 4 و السكري مع GFR 18 هو حالة خطيرة جدا . من دون علاج ، يمكن أن تحدث نهاية مرحلة الفشل الكلوي عندما يسقط ظائف الكلى أقل من 15٪ . إذا حدث هذا، ينبغي إجراء غسيل الكلى. في المتوسط ​​، والناس سوف يعيشون على غسيل الكلى حوالي 3-5 سنوات.

والخبر السار هو أنه مع تقدم التكنولوجيا الطبية ، وقد تم تطوير العلاج الطبيعي لمنع تطور من كد المرحلة 4 و السكري مع GFR 18 . كما هو معروف العلاج تلوث الدم . مع العلاج في الوقت المناسب ، يمكن للمريض تجنب الغسيل الكلوي أو زرع بنجاح والتمتع مدى الحياة لفترات طويلة بشكل ملحوظ . للحصول على تقييم ل علاج تلوث الدم ، يرجى الاتصال بنا .

في حين تلقي العلاج الطبيعي ، وتناول نظام غذائي صحي و ممارسة النشاط البدني سوف يساعد المرضى على العيش حياة طبيعية المتوقع .

كد المرحلة 4 و السكري مع GFR 18 هو وضع معقد للتعامل معها. في حال كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات المفيدة ، يرجى ترك رسالة في أدناه. شكرا على وقتك !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق