احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الدوائي من التهاب الكلية الذئبة


علاج تشمل الاستقراء مغفرة والعلاج الصيانة.

1.Pretende الاستقراء مغفرة هو التحكم السريع للمرض ، مغفرة كاملة نسعى المرض (بما في ذلك الانتعاش وظيفية من علامات المصلية ، والأعراض و الأجهزة للتلف ) .

العلاج صيانة 2.La مع انخفاض جرعة الأدوية المثبطة للمناعة للسيطرة على المرض ، والوقاية من تكرار المرض والآثار الجانبية الصغيرة أو المخدرات .

(1 ) السكرية : يمكن العلاج من تعاطي المخدرات الرئيسية في المتصفح ل تحسن إلى حد كبير النتائج السريرية و المريض ، ولكن ينبغي أن يستند المخدرات محددة بشأن ما إذا كان النشاط و علاج مرض الذئبة الحمراء نوع و اتباع مبدأ تصنيف الفرد .

① بريدنيزون : بالغين هي 0.8 ~ L ملغ / (كغم / د) ، أي ما مجموعه 8 ~ بعد 12 أسبوعا حالة مستقرة ، ويأتي مرحلة العلاج إلى تخفيض جرعة الصيانة ( 0.4mg/kg كل يوم ) وتوتال بالطبع العلاج من 1-2 على مدى سنوات ، أو حتى لفترة أطول .

② نبض العلاج ميثيل ل SLE LN النشاط و التغيرات المرضية في معظم الحالات الشديدة ، مثل هذا النوع LN Ⅳ تشكيل الهلال fusión.Escenarios المشتركة : كل 1G من الوريد ميثيل، يوميا أو مرة كل يومين كل مرة، ثلاث مرات خلال دورة ، إذا لزم الأمر ، وبعد 3-7 أيام كرر 1 ~ 3 cursos.Pero الاهتمام الكامل إلى مضاعفات مثل الالتهابات و احتباس الصوديوم .

( 2) الأدوية السامة للخلايا : للحصول على نوع منتشر المرضى LN التكاثري أو قلة فعاليتها ينبغي أن تكون الأدوية السامة للخلايا هرمون المضافة .

① سيكلوفوسفاميد ( سيكلوفوسفاميد ، CTX ) : طرق عامة هي CTX عن طريق الفم 2 ~ 4mg / (كغم / د )، ولكن يعتقد الآن أن برنامج NIH متفوقة على الطرق التقليدية عن طريق الفم تستخدم CTX 0.5 ~ 1.0g/m2 مساحة سطح الجسم الدخول في ضخ المياه المالحة 0.9٪ في الوريد من 250 مل ، أقل من 1 ساعة ، 1 مرة كل شهر صدمة ، ما مجموعه 6 مرات ، و بعد ذلك كل ثلاثة أشهر تحطم 1 وقت لا تزال نشطة 1 إلى ؟ ترك أو بعد الأثر، مجموع < العلاج 12g.El ينبغي إيلاء الاهتمام ل قلوية البول رطب تماما ، ورصد التغيرات في الدم ، ردود الفعل السلبية هي كبت نقي العظم عكسها ، والعدوى، يكون الغثيان ، والتقيؤ ، وثعلبة ، وقمع الغدد التناسلية ، التهاب المثانة نزفية ، والسرطان ، ماسخة ect.Programas الأوروبية: CTX 500 ملغ الرابع / 2 أسابيع ، ما مجموعه 6 مرات ، ثم إعطاء الآزوثيوبرين 2mg/kg ، مجموع 2.5 إلى os.Programas المعاهد الوطنية للصحة الأوروبية و جنبا إلى جنب مع العلاج الهرموني ؟

② الآزويثوبرين ( الآزوثيوبرين ) : جرعة L ~ 2mg / (كغم / د) جرعة العلاج جلايكورتيكود مجتمعة عادة ، أو كعلاج وقائي .

③ كبت موفتيل (MMF ) : ونتيجة ل مناعة جديدة ، يمكن أن تمنع انتشار الخلايا بشكل انتقائي و T لعلاج B.Adecuado LN فعالية الحرارية إبطاء إنتاج أكثر مع جرعة الهرمون هو 1.5 ~ 2.0G / د بعد مغفرة السريرية التي تحققت خفضت إلى 1.0G / د ، بعد الأشهر الستة الماضية ، خفضت إلى 0.75g / د جرعة الصيانة عادة ما لا يقل عن 0.5G / د ، مجموع معاملة 1.5 ~ 2 ل ؟ الآثار os.Los وكانت أحداث ردود فعل الجهاز الهضمي ، والتهابات ، وقمع نخاع العظام.

④ جليكوسيدات يلفوردياي Tripterygium : 60 مغ / د ، جرعات مقسمة جنبا إلى جنب مع الهرمونات يكون له بعض التأثير على LN ، لخفيفة أو الهرمون، بعد إزالة الحد من المناعة هو أكثر ملائمة للعلاج صيانة ، في وكانت ردود الفعل السلبية الرئيسية كبت نقي العظم ، وقمع الغدد التناسلية ، سمية الكبد ، واضطرابات الدورة الشهرية وأعراض الجهاز الهضمي .

⑤ السيكلوسبورين ( السيكلوسبورين ): استخدام يبدأ 3 ~ حجز 5mg / (كغم / د) ، بعد أخذ 2-3 أشهر الشهري أقل LMG / كغ ، خفضت إلى 2.5mg/kg العلاج الصيانة haciendo.Los سمية ضارة الرئيسية الكبد ، وأعراض الجهاز الهضمي، و فرط تنسج اللثة و الشعرانية .

⑥ التاكروليموس ( تاكروليموس ) تمنع نشاط خلايا T والاستجابات خلوى التهابات، وقد اقترح بعض العلماء لعلاج من LN.Importe V- الأولي 0.08 ~ 0.1mg / (كلغ · د) ، واثنين عن طريق الفم ، وتركيز الحد الأدنى هو 5 وادي ~ 15ng/ml.Debe يعتمد على تركيز البلازما و الجرعة تعديل قرار مجلس الأمن يمكن أن تخفض مغفرة بعد 0.05MG / (كغم / د) ، مستمرة ستة meses.efectos الجانبية هي الهزات العضلات ، ارتفاع السكر في الدم ، زيادة عابرة في الكرياتينين ، وفشل الكبد .

⑦ و leflunomide ( 1eflunomide ) Leflunomide هو مضاد - التكاثري مختلفة الازولات مناعة ، آليتها هو تثبيط النشاط نازعة dihydroorotate ويؤثر على الخلايا الليمفاوية بيريميدين activados.Utilice التوليف مرة واحدة في اليوم، كل 2 . في البداية ، لمدة ثلاثة أيام الجرعة ( 50mg/day ) تحميل بعد جرعة الصيانة من 20 ملغ / día.Efecto الثانوية هي الإسهال والطفح الجلدي ، نخاع العظم ، وقمع الغدد التناسلية ، سمية الكبد ، والصغيرة أو عدد من المرضى الذين يعانون من التليف الرئوي .

(3 ) يتم دراسة سبل العلاج:

① اللمفاوي إشعاع الأشعة السينية بالطبع الجهازية 20 جراى 4-6 أسابيع.

التعامل في المختبر امتزاز مناعي ② ، العام 3 ~ 7 مرات .

③ العلاج مع مكافحة CD4 الاجسام المضادة الى 0.3 ملغم / كغم عن طريق الوريد .

④ المناعي العلاج إعادة : استخدام جرعات كبيرة من CTX مع زرع الخلايا الجذعية المكونة للدم ، والقضاء على هذا المرض في العظام والخلايا المناعية المستمدة من النخاع العظمي.

وتشمل فوق العلاج الدوائي من التهاب الكلية الذئبة ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق