احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

TCM المسببات وعلم الأمراض الأرجواني التهاب الكلية التهيج


مرضى فرفرية توعية حوالي 1/ 3 من الضرر على الكلى ، والتشخيص يعتمد على شدة اعتلال الكلية ، وصولا إلى مقدمة TCM المسببات وعلم الأمراض الأرجواني التهاب الكلية التهيج .

(一) و سبب المرض

1 . الخارجية :

(1 ) الرياح الحرارة

الرياح الحرارة التسلل الشر ، دا ؟ ، أو الأعمال من بقع الدم والشعر الكامل من الحرارة السامة ، ونقاط الدم الساخن ، وأصيب شبكة الفائض في الدم، و تسبب بيلة دموية ، الأرجواني ، أو الشر الحرارة الرياح والحرارة الجوهرية بواسطة ري ؟ نانوغرام المثانة وتسبب بيلة دموية ، edema.Por لذلك ، المرض في وقت مبكر ، وأكثر أعراض خارجية الرياح الحرارة ، بداية حادة ، وتغيير ، غالبا ما تصاحب ADA الأرجواني حكة في الجلد ، في وقت مبكر الأرجواني ، بييه الأحمر الأرجواني ، كما مشرق جين ون ، مرافقة اللغط القيء أو الرعاف ، والدم ، لأن كلا من الرياح و حرارة الإصابة .

( 2) الدم

اضطراب الحرارية في وقت مبكر بسبب الاتصال مع الدم ، مثل الأرجواني تناضح داخلي تسرب ، بيلة دموية ، الغاز الوقوع في استهلاك الدم من الجرح estasis.La المراقبة السريرية ، وهذا المرض مهما كانت جدلية ، لأن " من دم ركود ، "لديها درجة مختلفة من ركود ، ركود الدم و الركود تشي هو نتيجة ل زيادة الظاهري.

الداخلية 2.Lesión

المتخيل الشر الرياح الحرارة ، والمنازل في ري ؟ نغ ، وأكثر أداء لل حرارة الدم الكلوي في وقت مبكر بعد الحريق Shangyin نتيجة لضعف استهلاك الغاز ، الأمر الذي يؤدي إلى تشى ، وانخفض الشريرة واليانغ، الذي الطحال نقص تشي و خسر sangre.Spleen خسارة واضحة ل خزان مختوم الكلوي ثم البروتينات والمواد المغذية الأخرى من تسرب البول .

الشكل من المرض ، لا سيما فقدان يين هو سيء للغاية لأن ستة شرور الغزو الشر ، الشر الحرارة في الدم ، اختلال الاتصال الدم ، مما اضطر الدم وانغ شينغ ، الجلد الزائد والشعر الأرجواني ، ونزيف في ري ؟ نغ التبول الدم . الحرارة ركود هو السبب الرئيسي .

(二) علم الأمراض

هينوك شونلاين التهاب كبيبات الكلى حدوث البداية، العديد منها المرضية الخارجية الجنائية في المرضى الذين يعانون من حرارة الدم المعروف أساسا معقدة الجوهرية بسبب خارجية ، والغذاء، السم الحشرات والأدوية أو المواد الكيميائية السامة مثل اللمس ، سباق الرياح الحرارة والحروق الاتصال الدم ، وبالتالي إجبار الدم وتدفقا الجلد إلى المعدة الصعب ، أسوأ ري ؟ نانوغرام ، ولذلك ، والجلد فرفرية ، ألم في البطن أثناء تردد ، وحتى ذلك الحين الدم في البراز ، والدم في البول وغيرها، طول يين ري ؟ نانوغرام بجروح ، مما تسبب في وانغ ، والساخنة حروق الاتصال الدم ، آفات على اتصال مع دم ري ؟ نانوغرام والمثانة ، ورؤية الأرجواني ، hematuria.De ويترتب على ذلك ، حساسية فرفرية التهاب الكلية وانغ هو كل الشرور الساخنة هبوط المنتج المرضية من فقدان الحرارة من السوائل في الجسم ، ولكن أيضا أن يواصل تسبب فرفرية ، بيلة دموية المرضية ، مرض طويل ، وفقدان تعاطي الحكومة ، والتي يمكن أن تعطي ع و ؟ الطحال و ري ؟ نانوغرام ، الطحال ، و نقص في الكلى ، ونقص مزاجه ، والنقل من التقصير في أداء الواجب ، لا يعمل الرطوبة ، والفشل الكلوي ، لا يمكن للمياه ، وخطوط الغاز ، مما تسبب في خسارة للشركة؟ إد تغويز المثانة ، وفتح وإغلاق غير المواتية والطحال و الكلى نقص والفيضانات تورم الجسم الرطب ، والفشل الكلوي لفتح و إغلاق احتباس البول ، وبالتالي تشكيل التهاب الكلية حساسية قلة البول حمامي ، وذمة ومظاهره السريرية الأخرى .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق