احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المسببات و المرضية لل اعتلال الكلية السكري


المسببات و المرضية لل اعتلال الكلية السكري لم يعرفوا ، يعتبر الان سياقاتها ، بعض الأسس الوراثية ، و عوامل الخطر في ظل مرض شائع .

1.The في الجينية

جعل نسبة اعتلال الكلية السكري في الرجال أكثر من مثيله في الولايات mujeres.Estudios أية نتائج من البيئة المعيشية نفسه ، الأفريقية والمكسيكية عرضة السكري blancos.En اعتلال الكلية مقارنة مع نفس السباق ، فإن بعض العائلات عرضة ل اعتلال الكلية السكري ، وهذه كلها مؤشرات على وجود عوامل مرض السكري من النوع genéticos.en 1.40 ٪ إلى 50 ٪ يحدث الزلالي ، ومرض السكري من النوع 2 خلال فترة المراقبة كان يحدث 20 ٪ فقط إلى 30 ٪ أمراض الكلى السكري، و يقترح أن العوامل الوراثية قد تلعب دورا هاما.

غير طبيعي الكلوي 2.Hemodinámicas

ويمكن ملاحظة اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر في تشوهات الدورة الدموية الكلوية أظهرت نضح كبيرة و hyperfiltration الكبيبي ، وتدفق الدم الكلوي و معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) هو incrementó.Y بعد استهلاك البروتين يزيد من درجة زادت أكثر كبيرة.

3.Metabolismo ارتفاع السكر في الدم الناجم عن الشاذ

؟ ارتفاع السكر في الدم في المقام الأول تعديلات الأيض و الدورة الدموية محرك الكلوي غير طبيعية دا أو الكلوي ، مما تسبب في حالات الشذوذ الأيضي آلية يعطي أو الكلى ما يلي:؟ ① اضطراب في استقلاب الجلوكوز في الأنسجة الكلوية جزئية من خلال شكل ارتباط بالغليكوزيل غير الأنزيمية الأيض نهاية glycation ( الأعمار) ② تفعيل مسار البوليول ③ مادة ال diacylglycerol - . تفعيل بروتين كيناز C مسار ④ المسارات الأيضية من الجليكوزامينوجليكان هو anómalo.Además للمشاركة في التعديلات الأيضية hyperfiltration في وقت مبكر ، وهو أكثر أهمية لتعزيز سماكة الغشاء القاعدي الكبيبي ( GBM) وتراكم الشعر extracelular.Aumento مصفوفة الكبيبي .

4.Hipertensión

وقع ما يقرب من أي اعتلال الكلية السكري ارتفاع ضغط الدم في مرضى السكري من النوع 1 اعتلال الكلية ، ارتفاع ضغط الدم ، و البول الزلالي الدقيق في موازاة ذلك، في نوع 2 اعتلال الكلية السكري في تردد مثول أمام يرتبط hipertensión.La مراقبة الوضع عن كثب ل ضغط الدم تطوير اعتلال الكلية السكري .

5.Metabolismo غير طبيعي فعال في الأوعية المواد

تطور وتقدم من اعتلال الكلية السكري يمكن أن تكون مجموعة متنوعة من المواد vasoactivas.Incluyen حالات الشذوذ الأيضي : RAS ، المرأة endothelin البروستاجلاندين ، عوامل النمو و الاضطرابات الأيضية الأخرى .

وتشمل فوق المسببات و المرضية لل اعتلال الكلية السكري ؟ إذا كنت مهتما في البنود، من الضروري أن تولي اهتماما ل بنا من فضلك! لدينا مقالات عن مختلف الأمراض ري ؟ الآحاد rudimetos ، والأعراض ، والعلاج ، والنظام الغذائي و الصالة الرياضية لديه كل المعلومات ؟ إذا كان لديك أي مشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، أو ترك رسالة أدناه!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق