احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية فرفرية الأداء


المظاهر السريرية لل التهاب الكلية ، وآمل أنه من خلال إدخال الدعم لحالتك .

1.Manifestaciones الكلى

(1 ) الجلد الأرجواني: التشخيص السريري للمرض هي واحدة من الأساس الرئيسي للغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من الجلد الأرجواني مثل síntoma.Piel الأرجواني غالبا ما يحدث أولا في الأطراف البعيدة الثانوية الموسعة، و الأرداف أسفل البطن ، وتوزيع معظمهم متناظرة من الآفات تختلف في الحجم ، وبقع نزفية ، والجلد بارزة قليلا ، يمكن دمجها في الفيلم ، لا حكة ، لا أشعر بأي ألم ، قد يكون لديك الانتكاس واحدة أو أكثر من مرة ، ولكن أيضا أنتجت على دفعات ، بعد 1-2 أسابيع اختفت تدريجيا ، وهناك 4-6 أسابيع يمكن أن يحدث في وقت متأخر disminuido.A أحيانا على دفعات، و خلايا الطفح النزفي ، وأعراض تورم وغيرها .

(2 ) الأعراض المشتركة: 1/2 -2 / 3 من المرضى الذين يعانون من أعراض مشتركة وقعت في المفاصل الكبيرة مثل الركبة ، الكاحل ، تليها الرسغ و مفاصل الأصابع ، وعادة ما حول الرقة و تورم في المفاصل ، ولكن ليس الأحمر الحار من دون تشوهات .

(3 ) أعراض الجهاز الهضمي : ما يقرب من ثلثي المرضى الذين يعانون من أعراض الجهاز الهضمي، و تقلصات في البطن común.Examen المواقع الحنان البطن عموما لا توتر العضلات والحنان مرتدة، مرافقة اللغط من الغثيان ، والتقيؤ ، وغالبا ما النزيف المعوي ، وذمة الأمعاء ، نزف ، أو تصلب ، يمكن أن تشكل الانغلاف ، انثقاب الأمعاء ، والمظاهر السريرية من دم القيء أو البراز أسود . وقد تم الإبلاغ عن التهاب البنكرياس مجتمعة.

( 4) أحداث أخرى : تاريخ عدوى الجهاز التنفسي العلوي قد تشمل الصداع والحمى و التوعك general.Epistaxis أو نفث الدم في بعض الأحيان، تورط الجهاز العصبي كما تجلى مرضى الصداع، و السلوك الشاذ و convulsiones.Pocos ديك أداء عضلة القلب .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق