احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الغسيل البريتوني و الغثيان مع الفشل الكلوي


يشير الغسيل البريتوني ل غسيل الكلى المنزل بسائل خاص تغرس في تجويف البطن التي يمكن تنظيف الدم من خلال بطانة التجويف . في بعض الحالات، قد مرضى الفشل الكلوي يعانون من الغثيان في حين يخضع لهذا العلاج . تحقق هذه المقالة للحصول على معلومات حول أسباب و إدارة هذا الشرط. أو ، استشر الطبيب على شبكة الإنترنت للحصول على المشورة المجانية.

الأسباب

الغثيان هو الإحساس عدم الراحة في الجزء العلوي من البطن ، مصحوبة الرغبة في القيء . غثيان مع الفشل الكلوي حين الحصول على وكثيرا ما يرتبط مع الغسيل البريتوني أمراض الكلى بشكل عام ولكن انخفاض ضغط الدم ( ضغط الدم) و السوائل الزائدة وزيادة الوزن هي أيضا الأسباب الشائعة .

إدارة

مرة واحدة الغثيان ذوي الخبرة يعانون من الفشل الكلوي على الغسيل البريتوني ، وينبغي أن المرضى إبلاغ الممرضة التي يمكن ضبط الجهاز وفقا لذلك . يجب على الشخص الذي يعاني من هذا الشرط في المنزل التحدث إلى الطبيب عن وصفة طبية ل دواء مضاد للغثيان . للحصول على معلومات أكثر تفصيلا للمساعدة في التعامل مع المشكلة ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . سوف تحصل على الرد السريع قريبا في غضون 24 ساعة .

الآثار الجانبية الأخرى من الغسيل البريتوني الشخص الذي قد تذهب من خلال وتشمل التهاب الصفاق ، وقلة الشهية، و فتق ، الخ يمكن أن تؤخذ معظم هذه الآثار الضارة الرعاية من قبل الإرشادات التالية التي يقدمها أصحاب المهن الطبية ، إلى جانب اتباع نظام غذائي سليم . لا يزال لديك أي سؤال حول حالتك الصحية ؟ لا تتردد في الاتصال بنا .

للتخلص من الآثار الجانبية ل غسيل الكلى البريتوني ، وينصح مرضى الفشل الكلوي إلى اعتماد العلاج البديل لحماية وظائف الكلى المتبقية من مزيد من الانخفاض وتحسين مستوى ، واضحة حتى المواد الضارة داخل الجسم، و إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتعزيز وظيفة الكلى . مع أخذ العلاج الفعال في الوقت المناسب ، يمكن للمرضى حتى تتخلص من غسيل الكلى بنجاح .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق