احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مريض غسيل الكلى قد زادت الكاحلين وضيق في التنفس الأسباب


غسيل الكلى هو إجراء طبي المنقذة للحياة التي تنفذ أساسا نفس الواجبات كما الكلى ، وتنظيف الجسم من السموم الضارة . الاشخاص الذين يخضعون ل هذا العلاج قد تواجه مشاكل مثل تورم القدمين و ضيق في التنفس . ما هي الأسباب ؟ قراءة هذه المادة ل معرفة المزيد من المعلومات . أو ، والدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

الكاحلين أسباب تورم

بينما يخضعون لغسيل الكلى ، يتعين على المرضى أن تكون حذرا حول كمية السوائل التي تشرب . عندما يفشل العلاج للقضاء على المياه الزائدة على نحو كاف، أو غير ملائمة المريض لديه السوائل في الجسم ، تراكم مفرط من السوائل قد يسبب تورم الكاحلين وزيادة الوزن.

ضيق في التنفس الأسباب

؟ الآثار الجانبية ل غسيل الكلى. وعموما، منذ العلاج يأخذ مكان الكليتين ، ومعظم المرضى يشعرون بتحسن بعد العلاج. ومع ذلك ، يمكن أن يحدث بعض المضاعفات بما في ذلك صعوبة في التنفس ، وحكة في الجلد ، تساقط الشعر ، تململ الساقين و تشنجات الساق .

؟ تلف شديد في وظائف الكلى . الكلى السليمة تعمل على إزالة السوائل الزائدة والنفايات السامة من الجسم. ومع ذلك ، في الفشل الكلوي، و تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى تراكم السموم في الدم . مع مرور الوقت ، يمكن أن يسبب تلفا للأعضاء أخرى من الجسم ، مما يؤدي إلى صعوبة في التنفس .

غسيل الكلى هو الحل لإنقاذ الحياة إلى الفشل الكلوي ، ولكن من المهم أن تتبع المبادئ التوجيهية وذلك لتجنب مشاكل مثل تورم القدمين و ضيق في التنفس . تأكد من أن تأخذ العلاج البديل الذي يمكن إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى . ثم يمكن تجنب المشاكل المذكورة أعلاه . في الحالات مواتية، يمكن للمرضى حتى تتخلص من غسيل الكلى بنجاح . تعرف على قصة شفاء ناجحة ، تحقق: المريض مع ارتفاع الكرياتينين يقول وداعا ل غسيل الكلى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق