احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 14 على غسيل الكلى و القيء العلاج البديل


غسيل الكلى يعمل عمل الكلى إزالة السوائل ، والسموم. تتم إزالة الكرياتينين من الدم أثناء هذا العلاج ، لذلك يجب أن تكون هذه المستويات المنخفضة في المريض بعد العلاج . ومع ذلك ، للمريض مع الكرياتينين 14 على غسيل الكلى والقيء ، هناك خيار بديل للتحسين أفضل؟

قراءة هذه المقالة للعثور على الجواب . طبيب الكلى لدينا هو متاح حاليا للرد على سؤالك أيضا . الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث والحصول على إجابة مباشرة .

الكرياتينين 14 على غسيل الكلى والقيء هو حالة حرجة للغاية التي يحتاج العلاج الفوري . خلاف ذلك ، زرع الكلى هو الحل الوحيد . والخبر السار هو أن العلاج البديل هو متاح في الطب الصيني المعروف باسم العلاج تلوث الدم .

إذا كنت ترغب في الحصول على اقتراحات فردية على العلاج الأكثر مناسبة ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار أو معلومات مفصلة المرض . بعد تحليلها من قبل فريق العمل لدينا خبراء الكلى ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت . وفيما يلي مقدمة عامة حول العلاج تلوث الدم للرجوع اليها .

علاج الطب الصيني هو يشكل الرئيسية لهذا العلاج المنهجي . خيارات العلاج المختلفة مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ، والعلاج دائرة ، والوخز بالإبر ، حقنة شرجية ، الكى ، حمام العلاج ، وغيرها ويشارك في العملية برمتها . يمكن أن تعمل المكونات الفعالة لإزالة كل المواد الضارة داخل الجسم وتوريد المواد الغذائية يكفي لإصلاح تلف الكلى و تحسين وظائف الكلى .

كخيار الطبيعي ، العلاج تلوث الدم ليس له تأثير جانبي على الجسم البشري . وكلما المريض مع الكرياتينين 14 على غسيل الكلى والقيء يمكن الحصول على العلاج، و نتائج أفضل وانه يمكن توقعه. نأمل أن المعلومات الواردة أعلاه تساعد حقا لك أن تعيش حياة جيدة و طويلة! إذا كان لديك أي سؤال لا يزال ، لا تتردد في الاتصال بنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق