احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو مستوى الكرياتينين من 6.0 الحرجة وتحتاج إلى غسيل الكلى


A الكرياتينين ارتفاع هو دائما للقلق. " عادي" على الفحوصات المخبرية بشكل عام أقل من 1.2mg/dL . مستوى الكرياتينين من 6.0 غير طبيعي جدا و أشارت وظائف الكلى أقل من 15 ٪ . و بدأت معظم المرضى الذين يعانون من هذه الحالة الحرجة على غسيل الكلى عند هذا المستوى إذا كان لديهم أيضا أعراض الفشل الكلوي، و ارتفاع البوتاسيوم ، الخ

إذا كنت غير الواضح ما إذا وضعك الحالي يحتاج إلى بدء الغسيل الكلوي ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك أو مزيد من المعلومات المرض. بعد تحليلها ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت !

في الواقع ، يمكن للشخص مع مستوى الكرياتينين من 6.0 تجنب غسيل الكلى طالما أنه يمكن أن يستغرق العلاج البديل وفعالة لوقف تطور المرض . استشارة الطبيب الكلى لمثل هذا النوع من العلاج الشمولي أو قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات.

العلاجات التي يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين من 6.0 تجنب غسيل الكلى ويمكن أن تشمل :

* الدم علاج التلوث . وحتى الآن ، وهذا هو العلاج الأكثر فعالية شامل لمرض الكلى المزمن . من خلال ازالة المواد الضارة من الدم واستعادة وظيفة الكلى ، وهذا المرض يمكن أن تدار بشكل جيد . ل إدخال أكثر تفصيلا حول هذا الخيار ، يرجى التحقق من هنا .

* مايكرو الطب الصيني Osmotherapy . بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون الحصول على العلاج بالاعشاب الطبيعية والطب Osmotherapy الصغيرة الصينية هو خيار جيد . مختلفة من التقليدية أخذ أدوية عشبية شفويا ، وهذا العلاج هو تطبيق خارجي . المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج . لذلك ، وأنها آمنة بالنسبة لمعظم الناس دون أي أثر جانبي . مع أخذ هذا العلاج في الوقت المناسب ، يمكن أن المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين من 6.0 تجنبها بالتاكيد غسيل الكلى و يعيش حياة جيدة و طويلة . ترغب في الحصول على تقييم لهذا الخيار ؟ لا تتردد في الاتصال بنا .

* الخلايا الجذعية . ويمكن للنهج العلاج القائم على الخلايا الجذعية توفير علاجات جديدة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى . من خلال إصلاح الأضرار الكلى و استعادة وظيفة الكلى، و يمكن للمرضى الحصول على الآثار العلاجية مرضية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق