احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية وذمة


وذمة التهاب الكلية هو سريريا الأعراض الأكثر شيوعا هي واحدة من الأعراض الشائعة ل مرض renal.Habrá يجب القيام به في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية aguda.Esta مرض مجمع المناعي تسبب تعميم الدم .

مما تسبب في مرض 1.La

① معدل الترشيح الكبيبي ، واحتباس الصوديوم

② النظامية الزيادات نفاذية الشعيرات الدموية ، حتى أن السائل هو سهل من الفضاء داخل الأوعية الدموية إلى الأنسجة.

③ انخفاض مستويات بروتينات البلازما ، خصوصا أدنى مستويات الزلال ، والضغط الاسموزي الغروانية البلازما ، المياه الخلالية من السهل على التحرك.

④ تقليل نقص حجم الدم الفعال ، يسبب زيادات ألدوستيرونية الثانوية ، وزيادة احتباس الصوديوم .

2.Patología

وذمة الكلوية هو الرابط المركزية في التسبب في نقص ألبومين الدم ، وبالتالي سقوط البلازما الغروانية الضغط الاسموزي ينجم عن تراكم السائل الخلالي العوامل primarios.Hipoproteinemia بسبب بروتينات البلازما ( الزلال أساسا ) فقدت الكثير مع البول فقدان الزلال في اليوم الواحد تصل إلى 10 ~ 20 ز ، يتجاوز بكثير قدرة توليف proteínas.La احتباس الصوديوم والماء الثانوية هو أيضا عامل مهم ، التي هي الكرة - نتائج tubo.Debido الخلل الغروانية التناضحي نقص بروتينات الدم الضغط ، وزيادة تسرب الشعرية النظامية، مما يسبب زيادة في السائل الخلالي ، ولكن أيضا تسبب انخفاض في حجم البلازما و انخفض حجم الدورة الدموية فعالة ، وهذا الأخير يؤدي إلى يتم تنشيط نظام الألدوستيرون ، وتعميم الدم و تفعيل طائي - - رينين - أنجيوتنسين يزيد النخامية سبب العصبية الافراج عن ADH ، تسبب أنجيوتنسين ⅱ ADH أيضا زيادة إفراز هذه العوامل تؤدي إلى احتباس الصوديوم والماء ، وهذا هو . في تعميم حجم بلازما الدم والحد من استجابة تعويضية كافية، ولكن يتم التخلص من أي نقص بروتينات الدم وذمة بالموقع لأن والصوديوم و احتباس الماء ، و بروتينات البلازما الواحد، وبالتالي ؟ إضافة حاوية السائل ، و تصبح مصدرا لل ذمة السائل .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق