احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

توطيد والعلاج من متلازمة الكلوية


متلازمة الكلوية اعتلال الكلية السريرية الأكثر شيوعا ، يهاجم مرارا هذا المرض سهلة، و تتنوع الأعراض السريرية و complejos.Por ذلك، مغفرة من المتلازمة الكلوية في فترة حرجة من إعادة التأهيل يجب أن تفي العلاج توحيد لمنع تكرار المرض.

أولا ، النصائح هي clave.Los مرضى المتلازمة الكلوية الحفاظ على حسن الخلق مهم جدا لتأسيس الثقة للتغلب على متلازمة الكلوية المريض disease.The ، إلا أن الطبيب في المستشفى لم يبلغ عنها المعرفة ، خلال الانتعاش في المنزل ، فمن الأفضل أن تعرف المزيد عن بعض الجوانب الأساسية من متلازمة الكلوية والرعاية ، إذا كان المريض أو الأسرة يجب أن يكون مثل هذا المفهوم .

ثانيا، لا يمكن الجمع بين العمل والراحة ، ويقول البعض يجب أن تكون متلازمة الكلوية الراحة في الفراش ، و فعل، ولكن يجب أن يكون مناسبا للنظر بأنشطة ، لا ينبغي أن يكون متعب جدا ، لا يمكن الجمع بين العمل والراحة .

وينبغي أن يكون الثالث ، والمخدرات غير مصرح الحذر ، وينبغي أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى تجنب الأدوية المسموح بها، العديد من الآثار الجانبية السامة من المخدرات على ري ؟ نغ ، وغالبا ما يؤدي إلى تكرار حدوث المرض أو المريض empeoramiento.La المتلازمة الكلوية يجب doctor.Usa التوجه العقلاني المخدرات ، و الإشراف اليومي من الأطباء والممرضين والأدوية المريض العادية جدا ، وهذا المرض يمكن أيضا تحسين الاستقرار أثناء العلاج في المستشفيات ، والعلاج في توطيد المرضى خارج المستشفى ، كما تخضع ل MEDICA.de وصفة طبية وفقا للتغيرات في وضعهم ، اتبع الحد من أدوية إضافية .

وأخيرا ، لاتباع نظام غذائي معقول restaurar.La النظام الغذائي هو أيضا من السهل جدا أن تؤدي إلى التكراري nefrótico.Los مرضى متلازمة يجب أن تقوم على حالتها ، نظام غذائي معين ، اتباع نظام غذائي معقول لأمراض الكلى ، والتي ل إعادة تأهيل المتلازمة الكلوية يكون لها دور مهم جدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق