احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب البديل ل زرع الكلى الفشل مع PKD


عندما مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD ) يؤدي إلى فشل الكلى ، و المريض يحتاج لعملية زرع لاستمرار الحياة. لكن، وكما اضطراب الكلى وهذا هو حالة وراثية ، والمرضى الذين غالبا ما يعانون من فشل زرع الكلى. إذا حدث هذا ، فماذا يفعلون؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المهنية .

في الطب الغربي ، وليس هناك غيره من ضروب المعاملة فعالة لإدارة فشل زرع الكلى مع PKD بصرف النظر عن غسيل الكلى أو زرع أخرى . لحسن الحظ ، علاج بديل متاح في الطب الصيني لمساعدة المرضى على التعامل مع المشكلة بشكل جيد . كما هو معروف الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . هنا مقدمة عامة عن هذا الدواء إذا كنت مهتما ل معرفة المزيد.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الرواية ضعت على أساس الطب الصيني التقليدي . يتم إعطاء وصفة طبية محددة وفقا ل فردي حالة المرض المريض. هذا هو تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار ضارة لجسم الإنسان .

كيفية علاج الفشل زرع الكلى مع PKD من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ؟

؟ حماية وظائف الكلى المتبقية و منعها من مزيد من الانخفاض خلال وقف توسيع الخراجات الكلى وكذلك تقلص لهم في حجم تدريجيا .

؟ تعزيز الدورة الدموية في الكلى ، حتى لا يكون هناك كمية كافية من الدم والأكسجين مما هو مفيد ل إصلاح الخلايا والأنسجة الكلى .

؟ أدوية عشبية يمكن أيضا أن يعمل للحط و القضاء على المواد الضارة داخل الجسم. ثم يمكن توفير بيئة داخلية نظيفة . هذا هو مفيد أيضا لإصلاح الكلى .

ليس كل المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي زرع مع PKD هي مناسبة للحصول على مايكرو الطب الصيني Osmotherapy . في حال كنت ترغب في الحصول على تقييم لهذا علاج طبيعي ، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com أو ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق