احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني ينكمش الكيس الكلى 9 سم وبطبيعة الحال


" مرحبا، أنا هنا للحصول على القليل من المساعدة التي من شأنها أن علاج المشكلة والدي ، وقد تم تشخيص حالته بأنه مع 9CM كيس الكلى ، ولكن ليس هناك العلاج المناسب في بلدي. يرجى القيام لي معروفا لإعلامنا الطب الصيني للشفاء هذه المشكلة ، أرجو أن تساعدني . "

الجواب : مرحبا يا سيدي ، كيف حالك ؟ لقد حصلت على رسالتك و آسف لسماع أن والدك قد تم تشخيص مع كيسات الكلى 9CM . الطب الصيني هو متاح لتقليص الكيس و منعها من الحصول على أكبر .

يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع المزيد عن حالته الصحية العامة . ثم ، يمكن الطبيب الكلى جهدنا الرد عليك مع اقتراحات شخصية على العلاج الأكثر مناسبة .

هنا ، نود أن يوصي نوع من العلاج بالاعشاب الطبيعية المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . بل هو علاج رواية القائم على الطب الصيني التقليدي (TCM) . ويمكن أن تبطئ من معدل نمو 9CM كيس الكلى و يتقلص الكيس .

آلية ظيفة الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy :

أ. تمدد الأوعية الدموية على جدار الكيس ، وتحسين الدورة الدموية و زيادة نفاذية جدار الكيس . هذا سيقلل ال ضغط داخل الأوعية الدموية وتتسبب في السائل الكيسي ليتم استيعابها في الأوعية الدموية و يمكن أن تؤدى مع الدورة الدموية .

ب . يمكن فعالة المكونات الطب الصيني تنشيط الخلايا الظهارية من الكيس و منع إفراز المستمر من السوائل الكيسي وذلك ل منع وقوع مزيد من تورم الأوعية كيسة ودماء على جدار الكيس . وفي الوقت نفسه ، يمكن لهذه الأدوية توفر المواد المغذية الضرورية لإصلاح الخلايا التالفة الكلوي والأنسجة . يمكن استرداد وظيفة الكلى تدريجيا .

نأمل المقدمة أعلاه حول الطب الصيني لتقليص 9CM كيس الكلى بشكل طبيعي يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك . كلما كان لديك أي شيء غير واضح ، فلا تتردد في الاتصال بنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق