احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يسبب فقدان الشهية و الحكة مع إعتلال الكلى ايغا


فقدان الشهية و الحكة وهما من الأعراض الرئيسية التي تؤثر على الغالبية العظمى من الناس مع اعتلال الكلية ايغا . هل هناك أسباب وراء هذه القضايا؟ الحفاظ على قراءة هذه المادة لمعرفة المزيد عن هذا السؤال أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.

سبب فقدان الشهية في إعتلال الكلى ايغا

ويتسبب ضعف الشهية بسبب تلف شديد في الكلى . عادة ، الكلى تعمل على إزالة الفضلات خارج الجسم . عندما الكلى ليست قادرة على العمل بشكل جيد ، وسوف مستويات عالية من النفايات السامة بجمع داخل الجسم ، مما يؤثر على أجهزة متعددة. عندما يحصل الجهاز الهضمي المعنية ، والمرضى تقديم ازدياد الشهية للطعام .

تسبب الحكة في إعتلال الكلى ايغا

أمراض الكلى هي واحدة من أكثر الأسباب الخطيرة من حكة في الجلد . عندما تحصل على ضعاف الكلى ، وهناك يتم زيادة مستوى البولينا في الدم و تراكم بلورات اليورات في الجلد ، مما يسبب حكة شديدة.

ومن المؤكد أنه ليس من الحكمة أن نتجاهل وفقدان الشهية و الحكة مع مرض الكلى ايغا . و العلاج يشمل عموما التشخيص لتحديد الأسباب الكامنة و معالجته. سوف تختلف إجراءات العلاج وفقا لل حالة مرض فردية .

كما عرفناها ، السبب الجذري ل هذه المشاكل هو خلل في الكلى . وبالتالي ، من أجل التخلص من هذه الشروط ، ينبغي أن المرضى الذين يسعون للعلاج فعالة ل وقف تطور الفشل الكلوي وكذلك استعادة وظيفة الكلى . مرة واحدة في الكلى يمكن أن تعمل كما عادة، سوف الأعراض بما في ذلك فقدان الشهية و الحكة في ايغا إعتلال الكلى تختفي بشكل طبيعي . إذا كان لديك لم يتم العثور على هذا النهج الكلي لحالتك ، يرجى التحقق من هنا لمعرفة المزيد التوجيه أو ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق