احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي


ونحن نعلم جميعا يحتاج أمراض الكلى دماء جديدة لتزويد الجسم مع مجموعة متنوعة من العناصر النزرة و الاوكسجين اللازم ، مستشفانا نظرية الترسيب دم هذا وتهدف لتلقي العلاج.

ويتميز العلاج في المستشفى من أمراض الكلى عن طريق وسائل chinaConsiste الطب التقليدي في استخدام الطب الصيني التقليدي لعلاج نظام الدم ، وتنظيف الدم من خلال لتلقي العلاج من مرض علاج معروف renal.También العلاج اماكن sangre.Nuestro هي فريدة من نوعها في أن يتم تنفيذ مستشفانا فقط في تنظيف الدم في الجسم الغريب أو العلاج من المرض من الطب الغربي renal.Tratamiento تغيير فكرة لم تعد التالي المخدرات مماثلة للتعامل مع علاج أنواع مختلفة من الالتهاب، ولكن من خلال حكم الدم لتحقيق القضاء على الالتهاب بالإضافة إلى الآفة لتحقيق الغرض من الآفات مرض التهاب الكلى curación.Donde يوجد علاج أدوية محددة ، والاستمرار في التحول إلى نهج تنظيف الدم للعلاج.

وفقا لنظرية الطبية ، بغض النظر عن أي موقف من الآفات الالتهابية في الجسم ، ويرجع ذلك إلى دم الإنسان الناجمة عن السيتوكينات inflamatorias.Se يمكن القول ، الدم ، الجسم السيتوكينات الالتهابية و التهابات ظروف الآفات التأثير المتبادل من life.For من جهة ، والعوامل الالتهابية في الدم إلى الآفات الملتهبة حول اجتماع كبير ، والذي استغرق الجسم ل تزيد من تفاقم الآفات ، والآفات الالتهابية و تفاقمت على نحو متزايد إطلاق السيتوكينات الالتهابية أكثر بدوره تعزيز السيتوكينات الالتهابية في الدم زادت حتى más.Mientras زيادة السيتوكينات الالتهابية و التهابات آفات العد ، و هو سبب المرض الكلوي قد تزايد . ولذلك، لم يتم حل هذا التناقض ، وأمراض الكلى لا يمكن أن يكون curar.Por لذلك، في ظل الظروف الراهنة ، ينبغي أن تكون كيفية حل هذا التناقض هو ؟ علاج فكرتنا هي لايجاد سبل ل لحد من تبعيات بين لهم تعزيز القضاء على نهج condiciones.Nuestro هو المعالجة المختارة من أفضل الجهود لإزالة sangre.Creemos العوامل الالتهابية في وقت لدينا الوسائل ل السيتوكينات الالتهابية في دم المريض إزالتها، ثم تجمعوا في الآفات الالتهابية حول السيتوكينات الالتهابية سيكون أقل .

في هذه الحالة ، كنا نتحدث عن استخدام بعض الأدوية استعادة الآفات الالتهابية ، و جسم المريض يكون مع معالجة الآفات الالتهابية يتم تقليل شكلت يوم día.Así تدريجيا السيتوكينات الالتهابية أقل ، والآفات الالتهابية أصغر؟ انت situación.Con جيدة توحيد تدريجي من هذا الوضع ، وأمراض الكلى restaurado.Estas ببطء السيتوكينات الالتهابية في تنظيف وإصلاح إصابات علاج التهابات، و تشكيل أفكارنا وطرق العلاج فريدة من نوعها.

إذا كنت مشاكل أخرى، يرجى ترك رسالة في الجزء السفلي أو الحرة مع اتصالاتنا مع العميل علبة línea.Nuestro enfermedad-renal@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق