احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع التعب و الغثيان العلاج الطبيعي


مرض تكيس الكلى هو مرض وراثي في أن يؤثر على الكلى . الحويصلات من السوائل ( الخراجات ) تنمو في الكلى . عندما تنمو العديد من الخراجات أو اذا حصلوا على كبير جدا ، وتصبح الكلى التالفة . بعض الناس مع هذا المرض قد يعانون من أعراض التعب و الغثيان . ما هي العلاج الطبيعي للتعامل مع هذه المضايقات ؟

قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات في المقالة التالية . خبراء الكلى وتتوفر لدينا على الانترنت الآن للإجابة على أسئلتكم أيضا . الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث مباشرة للحصول على اقتراحات مجانا .

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع التعب

سوف توسيع تدريجي من الخراجات قمع الأنسجة المحيطة الكلوي صحي و يسبب تلف الكلى . و الكلى التالفة لا تعمل بشكل جيد ، وربما لا تجعل إرثروبويتين بما فيه الكفاية ( EPO) . دون ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات ، و نخاع العظم لا تجعل خلايا الدم الحمراء بما فيه الكفاية . وهذا يؤدي إلى فقر الدم . عندما يكون هناك عدم كفاية خلايا الدم الحمراء ، وأجهزة و أنسجة المرضى قد لا تحصل على ما يكفي من الأوكسجين ، مما يجعلهم يشعرون التعب .

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع الغثيان

وجود الغثيان هو علامة على يوريمية . الكلى التالفة ليست قادرة على القضاء على النفايات من الجسم بشكل طبيعي، وسوف زادت حتى مستوى البولينا ( ثانوية لل بروتينات ) تتراكم في الدم . و اليوريا تهيج الجهاز الهضمي ، مما يؤدي إلى أعراض الغثيان .

لمساعدة مرضى الكلى المتعدد الكيسات تخلص من التعب و الغثيان ، و النقاط الحرجة هي إيجاد علاج فعال لوقف نمو الخراجات ' وتحسين وظائف الكلى . العلاج بالاعشاب الصينية المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو خيار جيد مع مثل هذه الآثار العلاجية . أكبر مزايا هذا العلاج هو أنه تطبيق خارجي مع عدم وجود آثار جانبية على جسم الإنسان. لمزيد من المعلومات ، يرجى مراجعة : الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق