احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS المعالجة مع يتناولون سيلسيبت هل هناك علاج طبيعي بديل


في علاج FSGS ، يتناولون سيلسيبت وظائف للحد من عمل جهاز المناعة، و تخفيف الأعراض. ولكن ، في ظل هذا العلاج أعراض ، فإن اضطراب الكلى الانتكاس . ما هو أسوأ من ذلك ، قد المرضى الذين يتناولون هذا الدواء يعانون من مجموعة متنوعة من الآثار الجانبية . هل هناك بديل علاج طبيعي ل FSGS غيرها من يتناولون سيلسيبت ؟ قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

FSGS هو نوع من أمراض المناعة الذاتية مع مجمع المناعي IgM و C3 مثل المودعة في منطقة مسراق الكبيبة من الكليتين . وبفعل الاستجابة الالتهابية من أجل التخلص من هذه المواد الغريبة . سوف الاستجابة الالتهابية المفرطة يسبب تلف الكلى و انخفاض تدريجي في وظيفة الكلى .

لعلاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية ، وغيرها من يتناولون سيلسيبت ، واقترح المرضى لاعتماد العلاج الطبيعي البديل الذي يمكن أن يساعد اضحة حتى المجمعات المناعة، و إعادة بناء النظام المناعي كله . العديد من العلاجات الطبية لديها مثل هذه الآثار الخوري مثل الخلايا الجذعية ، الصغرى، الطب الصيني ، والخلايا الجذعية ، الخ هنا ، ونحن نتحدث أساسا عن العلاج بالخلايا الجذعية في التفاصيل. تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الأخرى؟ يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

العلاج المناعي هو علاج منهجي . وتشمل عملية المعالجة ست خطوات ، واسمه تشخيص دقيق ، وكتلة الاستجابة الالتهابية الزائدة والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية ، و إزالة المناعي. وفقا ل حالة المرض الفردية ، وتتخذ خطوات محددة تحت إشراف فريق الخبراء الكلى لضمان الآثار العلاجية مرضية للغاية.

إذا كنت أتساءل ل معرفة ما إذا كانت حالتك مع FSGS هو مناسبة للحصول على الخلايا الجذعية ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . وسوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة . أي شيء غير واضح ؟ واسمحوا لنا أن نعرف . سعيد لتبادل المساعدة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق