احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طب الأعشاب لمرض الكلى الذئبة لزيادة وظيفة الكلى بنسبة 12٪


الكلى يحتمل ان يكون الجهاز الأكثر خطورة التي ينطوي عليها الذئبة لأنها قد تؤدي إلى الفشل الكلوي . في هذه المقالة ، سوف نتحدث عن الأدوية العشبية لمرض الكلى الذئبة لزيادة وظيفة الكلى بنسبة 12٪ . للحصول على المشورة الشخصية، يرجى التحدث مع طبيبك على شبكة الإنترنت مباشرة .

ما يقرب من نصف جميع مرضى الذئبة في مرحلة ما سيكون لديك الأدلة السريرية ل التهاب الكلى . فإنه يمكن أن يسبب الضرر إلى وحدات تصفية صغيرة الكلى ' ( الكبيبات ) ، مما أدى إلى فقدان وظائف الكلى .

أمراض الكلى الذئبة مع وظيفة الكلى بنسبة 12٪ هو حالة خطيرة جدا . هناك حاجة إلى العلاج الفوري لزيادة وظائف الكلى المتبقية. العلاج بالاعشاب تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو خيار جيد .

أ. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة التي تجمع بين مزايا الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الطبية الغربية .

ب . و micronized اختيارها الطب الصيني عشبة إلى جزيئات صغيرة التي يمكن أن تحصل على آفة الكلوي مباشرة مع تطبيق جهاز التناضح الحديثة .

ج . العلاج يمكن أن تصبح نافذة المفعول إلى تمدد في الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية في الكلى ، وحماية وظائف الكلى المتبقية 12٪ ، وتوفير المواد الغذائية لل إصلاح الخلايا التالفة في الكلى ، و زيادة وظيفة الكلى . الى جانب ذلك ، والجهاز المناعي كله يمكن الحصول على تنظيمها.

د . هذا هو العلاج الخارجي و المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير للحصول على العلاج . أنها آمنة مع عدم وجود آثار جانبية على جسم الإنسان.

تحت العلاج من العلاج بالاعشاب ودعا الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، وأمراض الكلى الذئبة مع وظيفة الكلى 12 ٪ من المرضى يمكن أن تقلل من تكرار الغسيل الكلوي أو حتى تجنب غسيل الكلى. هل هناك أي شيء غير واضح لا يزال ؟ يرجى ترك شك الخاصة بك في رسالة المجلس على النحو التالي . وسوف طبيب الكلى لدينا الرد عليك قريبا في غضون 24 ساعة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق