احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يمكن توقعه في المرحلة 4 الفشل الكلوي و متلازمة الكلوية


المرحلة 4 الفشل الكلوي و متلازمة الكلوية هو اضطراب الكلى الذي حدث في اضرار فادحة في الكلى في نظام تصفية الكلى ' تسمى الكبيبات . الناس مع هذا المرض لديها 15-29 ٪ وظيفة الكلية اليسرى فقط . ما يمكن توقعه في هذه المرحلة من أمراض الكلى ؟

قراءة المقال على النحو التالي ل مزيد من المعلومات. خبير الكلى لدينا هو متاح على الإنترنت الآن للإجابة على أسئلتكم أيضا . الدردشة معهم إذا كنت تفضل التحدث مباشرة .

وكثيرا ما اقترح الناس مع المرحلة 4 الفشل الكلوي و متلازمة الكلوية لاتخاذ الأدوية للسيطرة على الأعراض وتبطئ من تطور مرض الكلى . تحت هذا العلاج ، والمرضى تتطور إلى المرحلة النهائية من الفشل الكلوي العلاج ببدائل الكلوي في نهاية المطاف حيث مثل غسيل الكلى أو زرع الكلى هو ضروري لاستمرار الحياة.

لحسن الحظ ، مع تقدم التكنولوجيا الطبية الحديثة ، وقد تم تطوير العلاج الفعال ل وقف تطور المرحلة 4 الفشل الكلوي و متلازمة الكلوية ، ويمكن تجنب الفشل الكلوي التام بذلك. ومن المعروف أن الخيار كما العلاج تلوث الدم .

مختلفة من العلاج التقليدي و الأعراض، وقد تبين العلاج تلوث الدم فعالة ل علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية وضمان أفضل الآثار العلاجية . عملية المعالجة تشمل أساسا ثلاثة أجزاء ، واسمه إزالة ركود الدم ، تكملة العناصر الأساسية إلى الدم ، واستعادة وظيفة الكلى بشكل عام. وفقا ل حالة المرض مختلفة ، وتعطى علاج محدد من قبل فريق خبراء في الكلى بعد تشخيص شامل .

مع العلاج في الوقت المناسب من العلاج تلوث الدم ، المرحلة 4 الفشل الكلوي و مرضى متلازمة الكلوية يمكن أن نتوقع طبيعية ، وحياة طويلة . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج ، يرجى التحقق من هنا أو ترك رسالة في أدناه . سعيد لتبادل المعلومات المفيدة !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق